انفجـ.ـارات ضخمة تهز مستودعات أسـ.ـلحة للنظام في ريف دمشق

15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 8:28 مساءً
OBK
أخبار سوريا
قصف صاروخي
قصف صاروخي

تركيا بالعربي

انفجـ.ـارات ضخمة تهز مستودعات أسـ.ـلحة للنظام في ريف دمشق

أفاد مراسل محلي بانفجار مستودعات أسـ .ـلحة داخل قطعة عسكرية لقوات النظام في ريف دمشق الغربي، الليلة الماضية، ما أدى لاشـ .ـتعال النيـ .ـران فيها وتسجيل أضـ .ـرار كبيرة بداخلها.

وأوضح مراسل قناة “حلب اليوم” أنّ مستودعات الأسـ .ـلحة والصـ .ـواريخ الفوج 137 في المنطقة الواقعة قرب قرية “مزرعة النفور” ومدينة “زاكية” انفجرت بشكل مفاجئ، وتسببت باشتعال النيـ .ـران في مساحات واسعة من الفوج، ما أدى لتسجيل أضـ .ـرار مادية وبشرية غير معروفة التفاصيل.

وأضاف أنّ سبب الانفجـ .ـارات مجهول حيث لم يتم الإعلان عن تفاصيله بعد، إلّا أنّه سُمعت أصوات انفجـ .ـارين متتاليين تلاهما انفجار كامل المستودعات، حيث تطايرت شظاياها إلى الأحياء السكنية في المنطقة، ما أدى لأضـ .ـرار مادية في قرية “مزرعة النفور”.

الجدير ذكره أنّ الفوج 137 يتبع للفرقة السابعة في ريف دمشق الغربي، ويعتبر من أهم النقاط العسكرية لقوات النظام، كما تنطلق منه معظم عمليات النظام في المنطقة الجنوبية، حيث يعتبر موقعه قريب من محافظات الجنوب الثلاث “ريف دمشق، القنيطرة، ودرعا”،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.