مصر.. كشف ملابسات الرقص العـ.ـاري في حفل زفاف بالجيزة

12 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 12:08 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
مصر.. كشف ملابسات الرقص العـ.ـاري في حفل زفاف بالجيزة

تركيا بالعربي

مصر.. كشف ملابسات الرقص العـ.ـاري في حفل زفاف بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية ملابسات فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف ظهر فيه شبان شبه عراة.

ويظهر في الفيديو قيام أحد الأشخاص باستخدام مجموعة من الشباب يرقصون حوله ويخلعون ملابسهم على أرضية بيضاء، وادعاء مصور الفيديو بأنه سجله بأحد الأفراح بإحدى المناطق بالجيزة وأن المذكورين بالرقص كسروا “لمبات نيون”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضـ .ـبط الشخص مستخدم الطبلة في الرقصة المذكورة واعترف بحدوث الواقعة منذ سنة بأحد الأفراح بمنطقة أخرى بالمحافظة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الغربية فيديو لمجموعة من الشباب يرقصون عراة على شاكلة ما يحدث في الأفلام الشاذة أخلاقيا، والتي تمثل البلطجة والنماذج المشوهة في المجتمع.

وعلق عدد من أهالي المركز على الفيديو، قائلين: “واضح إن الموضوع بقى ظاهرة في مركز بسيون ولا بد من اتخاذ إجراءات تحمي المواطنين وسلامتهم في طرق الاحتفالات بالمناسبات كثيرة، ولماذا نسمح بانتشار مثل هذه الاحتفالات بهذا الشكل الشاذ عن المجتمع؟”.

المصدر: القاهرة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • al-imad

    al-imadمنذ 10 أشهر

    أخلاقيات الرقص متعددة. مثلا: السيسي عرى الشعب المصري من كلأ أشكال الدعم والحريات. وعرى فتيات مصر في المظاهرات وأقسام الشرطة والسجون. وعرى الرجال وأغتصبهم في المعتقلات والشوارع. ورقص من حافظ على ورقة التوت التي تداري ما تبقى من شرفه أمام لجان الانتخابات. لم يتبقى شيئا لدى الشعب الا ونزعوه عنه فكان ما كان أن قلعوا ملابسهم للعسكر والشرطة المصرية علنا ليفعلوا بهم ما أرادوا من دون عناء أو جهد للتفتيش والاغتصاب.

  • al-imad

    al-imadمنذ 10 أشهر

    من أخلاقيات الرقص المتعددة: الرئيس الامريكي ترامب رقص وأخذ مليارات من السعودية مقابل هز مؤخرته. ورئيس روسيا رقص مع وزيرة خارجية النمسا العنصرية أمام زوجها في ليلة دخلتها.
    الرقص السياسي والرقص الدبلوماسي والرقص المالي والذي قد يقوم به سياسي مثل ترامب أو راقصات هز البطن مقابل المال، والرقص الامني والانتخابي كما يحدث في نظام السيسي القمعي.
    تعددت الاهداف والغايات والرقص المبتذل واحد.