مخترع سوري معروف يخترع مولداً للكهرباء بشكل مجاني ويدعو العالم لتبنيه (صور)

3 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 8:57 صباحًا
Osman
أخبار تركيا
مخترع سوري معروف يخترع مولداً للكهرباء بشكل مجاني ويدعو العالم لتبنيه (صور)

كشف المخترع السوري المعروف موفق غزال عن اختراع جهاز مولد ذاتي للطاقة الكهربائية وهو المولد الأول من نوعه على

مستوى العالم كونه يوفر إلى حد كبير في مشتقات الطاقة الأحفورية المستخدمة تقليديا في توليد الكهرباء و بنسبة تصل الثمن كحد أقصى.

وأوضح غزال أن هذا الاختراع توصل اليه بعد سنوات من البحث والتجريب والذي يخدم توجهات الدولة والحكومة للبحث عن مصادر الطاقة البديلة وتوفير المليارات جراء استيراد مشتقات النفط وحرقها في محطات التوليد الكبيرة وحتى الصغيرة و الاستغناء عن استيراد معظم تجهيزات توليد الكهرباء.

وبين المخترع غزال ان هذا المولد يلزمه تغذية كهربائية عند الاقلاع وعند النقص في التغذية لثواني و التي يمكن الاستعانة بها من الشبكة الكهرباء العامة في حال توفرها لكهرباء أما إذا لم تتوفر فيتم تعديل المولد للتشغيل على محرك ديزل اي يتم إقلاع المولد على محرك الديزل وعند الاستقرار يتوقف الديزل تلقائيا وعند هبوط الفولت يقلع الديزل لثواني فقط للتعويض.

و قال المخترع غزال أنه وضع نموذج جهاز بقوة ( 250/kva ) في الخدمة حاليا وهو لا يحتاج الا إلى ليتر واحد ديزل كل 24 ساعة وهو يكفي حاجة منشأة صناعية بأكملها، فيما يعمل على مشروع جهاز جديد لتوليد واحد ميغا أي (1000/ kva ) وبحاجة لا تزيد عن 20 لتر من الديزل خلال ال24 ساعة وهو ما يكفي لتغذية حي بأكمله بالتيار الكهربائي داعيا وزارة الكهرباء إلى تبني المشروع وتوفير احتياجات سورية من الكهرباء بأقل الكلف وخاصة ان امكانية تصنيع هذه المولدات متوفرة محليا.

واذا ما تم تبني هذا المشروع ليس من قبل وزارة الكهرباء بل من كافة الجهات المعنية وتوفير الظروف الملائمة و المناسبة

لاستثمار هذا الاختراع.. فسيكون فتحا في عالم توليد الكهرباء في العالم وتوظيف المليارات المستخدمة في استيراد المشتقات النفطية في العديد من المطارح التي نحتاجها لعملية الاعمار و التنمية في مختلف المجالات.

والمخترع موفق غزال قامة وطنية في مجال الاختراعات يمتد عمله المستمر لأكثر من ثلاثة عقود وعشرات الاختراعات في عدة مجالات وأطلق عليه رجل الرافعات الهيدوليكية الاول في سورية كما يحمل السجل الصناعي رقم 1 في مجال الروافع في سورية.

 

مولد 480x330 1 - تركيا بالعربي

المصدر: شام تايمز

+ مع تطبيق ترجمة SayHi لنظام Android، يمكنك الترجمة من وإلى اللغات التالية:

الأفريقانية، العربية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الصينية (الكانتونية – التقليدية)، الصينية (الماندارين)، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإستونية، الفيجية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الكريولية الهايتية، العبرية، الهندية، هيمونغ داو، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، الملغاشية، الملايوية، المالطية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الساموية، الأسبانية، السواحيلية، السويدية، التاميلية، التايلاندية، التونغية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الفيتنامية، الويلزية

+ اللغات التالية تتضمن دعم اللهجة:

العربية: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن

الإنجليزية: أستراليا، كندا، الهند، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية

الفرنسية: كندا، فرنسا

الإيطالية: إيطاليا، سويسرا

الماندارين: الصين (الصينية المبسطة)، تايوان (الصينية التقليدية)

البرتغالية: البرازيل، البرتغال

الأسبانية: الأرجنتين، بوليفيا، كولومبيا، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، السلفادور، غواتيمالا، هندوراس، المكسيك، نيكاراغوا، بنما، باراغواي، بيرو، بورتوريكو، أسبانيا، أوروغواي، الولايات المتحدة الأمريكية، فنزويلا

+ رائع:

قمنا بتغيير شكل SayHi بطريقة بسيطة وحديثة.

+ الملاحة الجديدة:

اضغط على زر القائمة للوصول إلى الإعدادات والمزيد.

+ اللغات في متناول يدك:

تغيير اللغات بسرعة واختيار أصوات الذكور أو الإناث (حيثما كانت متاحه)، وتسريع أو إبطاء معدل الكلام

+ الضغط للكتابة:

اضغط على زر الميكروفون لإظهار لوحة المفاتيح بسرعة.

+ نسخ ومشاركة:

اضغط باستمرار على ترجمة لنسخ محادثاتك أو مشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو Facebook أو Twitter.

+ مترجمة إلى العديد من اللغات

+ يمكن الوصول إليها:

Android TalkBack مدعوم، وتحسين الملاحة لتسهيل إمكانية الوصول.

+ مثالي إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة أو السفر إلى بلد أجنبي أو الدردشة مع الناس الذين لا يتحدثون بلغتك.

+ يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق، وأذونات الميكروفون مطلوبة للترجمة الصوتية، أذونات الإشعارات مطلوبة لمساعدتك على اكتشاف لغات جديدة أثناء السفر وتلقي آخر التحديثات من فريق SayHi.

تطبيق الترجمة الفورية بالصوت SayHi { يدعم جميع لغات العالم }

هل تقوم بإجراء محادثات مع أجانب بإستخدام لغات أجنبية مختلفة وتريد ترجمة ما يقولة الشخص إلى لغتك الأصلية؟! ما رأيك ببرنامج يقوم بالترجمة الفورية الصوتية لأى لغة في العالم. إذا كنت تريد ترجمة صوتية من الإنجليزية او الألمانية او الفرنسية الى العربية مع النطق او أى لغة بالعالم سوف تتمكن بإستخدام تطبيق SayHi المناسب لك.

لن تحتاج إلى تطبيقات الترجمة الأخرى بعد الآن مع هذا التطبيق الرائع أصبح بإمكانك الترجمة الصوتية من الفرنسية الى العربية أو ترجمة عربي فرنسي أو ترجمة من اللغة الانجليزية إلى العربية و العكس وأكثر من ذلك بغير حاجة إلى كتابة ما يقولة الشخص ، فقط قم بتحميل هذا التطبيق و ابدأ بإتباع الخطوات المشروحة بالأسفل حتي تستطيع إستخدام برنامج الترجمة الصوتية بسهولة Voice Translator.

تطبيق Say Hi الرائع مُخصص فقط لمن يريد ان يقوم بعمل ترجمية فورية لأى صوت او محادثة مع أى شخص و إمكانية التنقل بين اللغات سهله جداً و ايضاً إمكانية تحديد اللغة التى تريد ترجمتها مناسبة جداً لإجراء محادثات مباشرة مع الشخص.

gg-450×307 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات

شرح SayHi :

مثال: إذا كنت تتحدث اللغة الفرنسية و تريد ان تتكلم مع شخص يتحدث العربية كل ما عليك هو:

أولاً: إختيار اللغتين التى تريد ترجمتهم مثلاً ترجمة فرنسى عربى قم بإختيار الفرنسية و العربية.

ثانياً: عند الضغط علي اللغة يمكنك تحديد نوع المتحدث ( ذكر/أنثى) و سرعة التحدث للحصول على ترجمة فورية دقيقة.

ثالثاً: قم بالضغط علي علامة المايكروفون الموجودة امام اللغة التى يتحدثها الشخص.

رابعاً: سوف تظهر الترجمة الصوتية لما قاله الشخص باللغة التى اختارتها مكتوبة امامك علي الشاشة ويمكنك ادخال النص كتابة بدلا ً من النطق عن طريق الضغط علي المايكروفون ضغطة طويلة.

يمكنك البحث كيفما تشاء ولكن أضمن لك انك لن تجد تطبيق أفضل و أدق من هذا التطبيق الرائع SayHi أفضل تطبيق للترجمة الفورية و سهل جدا ً في الإستخدام.

صور من التطبيق

SayHi-Voice-Translator-1-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-2-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-3-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-4-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات

مميزات SayHi Translate

يدعم هذا التطبيق جميع لغات العالم ( الفرنسية, الإنجليزية, العربية, الأسبانية, الالمانية, … ) جميع اللغات.

يدعم هذا التطبيق الترجمة مع النطق.

التطبيق دقيق جداً في إعطائك النتائج الصحيحة مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى.

التطبيق مجانى تماماً بجميع المزايا ولا يحتاج إلى اي رسوم.

يمكنك التحكم في سرعة مستوى الصوت.

يمكنك إختيار صوت النطق للترجمة.

تستطيع إختيار اللغة + لهجة الدولة، مثلا ً اللغة العربية اللهجة المصرية لتحصل على ترجمة أدق.

تستطيع التحويل من بين اللغات بمنتهى السهولة.

يعمل على الأندرويد و الايفون.

تحميل تطبيق الترجمة الصوتية SayHi

ابدأ الان الحصول علي أقوى تطبيق فى الترجمة الصوتية الفورية لجميع لغات العالم مجاناً SayHi من الرابط الرسمى للحصول على التحديثات المستمرة. هذا التطبيق يعمل بإستخدام الانترنت. إذا واجهتك اى مشكلة او استفسار ضع تعليقاً وسوف نقوم بالرد عليك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.