أغنام تصنع أكبر قلب حب في العالم.. تعبيراَ للمودة والوفاء “فيديو”

27 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 27 أغسطس 2021 - 3:32 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
أغنام تصنع أكبر قلب حب في العالم.. تعبيراَ للمودة والوفاء “فيديو”

تركيا بالعربي / وكالات

أغنام تصنع أكبر قلب حب في العالم.. تعبيراَ للمودة والوفاء “فيديو”

لم يتمكن مزارع أسترالي من الذهاب إلى جـ.ـنازة عمته بسبب القيـ.ـود الوبـ.ـائية، لذلك ودعها بشكل جديد: عشرات الأغنام مرتبة على شكل قلب حب.

شاهد المشـ.ـيعون مقطعاً مصوراً تم تصويره بطائرة بدون طيار لنعاج حبلى تمضغ الشعير في مزرعة، بينما تعبر عن غير قصد عن مودة بن جاكسون لحبيبته العمة ديب في جـ.ـنازتها في مدينة بريسبان بولاية كوينزلاند، هذا الأسبوع.

يخـ.ـضع جاكسون لإغلاق في ذلك الوقت عبر حـ.ـدود الولاية في مزرعته في غويرا بولاية نيو ساوث ويلز، على بعد 430 كيلومتراً (270 ميلاً).

قال جاكسون اليوم الخميس: “لقد استغرق الأمر مني بضع مرات لأفهمها بشكل صحيح… والنتيجة النهائية هي ما تراه… كان ذلك أقرب ما يمكن إلى القلب”.

بدأ جاكسون في تجربة صنع الأشكال باستخدام الأغنام لتخـ.ـفيف الضـ.ـغط الرتيب الناتج عن إطعام الماشية يدوياً أثناء الجفاف المد.مر الذي اجـ.تاح معظم أنحاء أستراليا في الأشهر الأولى من الوبـ.ـاء.

اكتشف أنه إذا قام بتهجئة أسماء فرقه الموسيقية المفضلة مع سقـ.ـوط الحبوب من مؤخرة الشاحنة، فإنّ القطيع سيتبنى نفس الشكل تقريباً لعدة دقائق.

وقال جاكسون: “إنه بالتأكيد رفع معنوياتي مرة أخرى في فترة الجفاف”.

وأضاف، في إشارة إلى ردود الفعل العاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي: “هذا القلب الذي صنعته لعمتي، يبدو بالتأكيد أنه كان له بعض التأثير في جميع أنحاء أستراليا”.

وقال: “ربما نحتاج جميعاً فقط لأن نمنح أنفسنا عناقاً افتراضياً كبيراً”.

قال جاكسون إنه كان محظوظاً لوجود أي حبوب في ممتلكاته بعد طـ.ـاعون الفـ.ـئران هذا العام الذي أعقب الجفاف.

يواصل جاكسون استكمال تغذية النعاج الحامل بالحبوب لتحسين حالتها قبل الولادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.