بالفيديو.. شاب يصـ.ـفع رئيس حزب الجيد المعادي للسوريين في إسطنبول ويرمـ.ـيه أر.ضا

21 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 21 أغسطس 2021 - 9:23 صباحًا

تركيا بالعربي

بالفيديو.. شاب يصـ.ـفع رئيس حزب الجيد المعادي للسوريين في إسطنبول ويرمـ.ـيه أر.ضا

تعـ.ـرض “بورا كافونجو” رئيس حزب “الجيد” في إسطنبول لصفـ.ـعة مفـ.ـاجئة في منطقة بكر كوي أثناء مغادرته مبنى تلفزيون (halk TV) الذي أجرى معه لقاء مصوراً قدمته المذيعة التركية “إيبيك أوزبي”.

وأظهرت كاميرات مراقبة موجودة في الشارع قيام أحد المارة بالتوجه إلى رئيس الحزب كافونجو الذي كان ينتظر أمام مبنى التلفزيون وتوجيه صفـ.ـعة مباشرة أدت إلى سقـ.ـوطه على الأرض، في حين لاذ المـ.ـهاجم بالفـ.ـرار وسط ذهول الحرس الشخصي بحسب موقع أورينت نت.

وفي تصريح له على وسائل الإعلام قال رئيس حزب الجيد كافونجو إنه بعد البرنامج خرج وتحدث عن بعض القضايا أمام الباب مع رئيسة منطقة باكيركوي السيدة أولكو مضيفا أن رجلا مجهولا تقدم منه قائلا: “هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟” ثم قام بضـ.ـربه والفـ.ـرار وبعد ذلك قام بعض المارة بمـ.ـلاحقته لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إليه.

ويعرف حزب “الجيد” بزعامة ميرال أكشينار بانتهاجه سياسة معـ.ـادية حيال اللاجئين السوريين ويسعى نوابه في البرلمان التركي إلى تشديد الضغوط لترحيلهم فيما زعم أوميت أوزداغ مساعد رئيس الحزب في تغريدة سابقة له أنه لن يسمح بمنح السوريين الجنسية بل على العكس سيسعى لإعادتهم إلى بلادهم مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: الطائرات التركية بدون طيار “سيها” تمحو الأهداف الروسية من الخارطة

الطائرات المسيرة تظهر نجاحها للعالم بأسره

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

أشادت وسائل الإعلام الروسية بالطائرات المسيرة المسلحة التركية سيها ، وقالت صحيفة Top War ، المتخصصة في الشأن العسكري أن تركيا أحرزت تقدمًا كبيرًا في أنظمة الطائرات بدون طيار وتواصل تحسينها بشكل منظم ، وكان آخر ذلك إنتاج أنقرة لذخيرة ذكية جديدة بإمكانات محلية كاملة.

الطائرات المسيرة تظهر نجاحها للعالم بأسره

وتضيف أن الطائرات بدون طيار التركية SİHAs أثبتت نجاحها للعالم بأسره في حرب كاراباغ وميادين المعارك المختلفة ،وبرزت كأحد العوامل المهمة في الحروب الحديثة.

“إنهم يدمرون الأهداف بشكل فعال”

وعنونت الصحيفة قائلة لقد مكنتهم طائراتهم الهجومية من تدمير أهداف مختلفة بأقل قدر من المخاطر.

وأشارت إلى تطوير سلسلة الذخائر الذكية MAM بواسطة شركة Roketsan التركية خصيصًا للاستخدام في المركبات الجوية غير المأهولة.

“اختبروا ذخيرة جديدة”

وأوضحت أن الذخيرة إم إي إم تحتوي على ذخيرتين فقط بخصائص تكتيكية وتقنية مختلفة. ومؤخرا أعلنت الشركة المصنعة أن اختبارات نموذج جديد قد بدأت ، وفي هذه الاختبارات ، نجحت طائرة İHA Bayraktar Akıncı في إصابة هدفها بقنبلة مام تي المنتجة حديثاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • السياء بشار الاثد

    السياء بشار الاثدمنذ 10 أشهر

    ياعالم ياهو يابشر ياانس ياجن يامخلوقات الله بشار الاثد الكلب يمنع الطعام عن السوريين لايعطي الاسر جرات غاز يمنعهم من الطبخ يمنعهم من الاكل يالله ماذا تريد من السوريين ان يفعلوه لتخلصهم من هذا المعتوه الى متى هذا الظلم لم نعد نستطيع الكلام فكل منطقة تظهر فيها مظاهرة او تحرك سلمي تحاصر وتقصف ويدخل شبيحته لتعفيش البيوت والعالم كله بتفرج علينا لم يعد احد يهتم لنا قصف قتل تهجير اعتقال والان يكملها ممنوع الطعام والمنطقة التي تغضبه يبدا بتسميم مياه الشرب اوجه كلامي لكل عسكري بجيش ابو شحاطة هل انت مسرور لحملك السلاح والقتال مع هذا الطاغية هل انت مسرور وانت جائع لاتجد طعاما يشبعك هل انت مسرور اهلك اكلهم الجوع منع قائدك عنهم الطبخ فلم تعد توجد اي اثار للطبخ في بيتهم لم يعودوا قادرين على الاكل ..هل انتم مسرورون لتقتلوا او تصابوا بعاهة لكي يبقى هذا المعتوه في السلطة…..قاتلكم الله انتم وقائدكم واشفى غليلنا بكم بانتقامه منكم انتقاما تقشعر منه الابدان