عروض بيم حتى تاريخ 12.08.2021

11 أغسطس 2021آخر تحديث :
إعلان
عروض البيم BIM
عروض البيم BIM

تركيا بالعربي

عروض بيم حتى تاريخ 12.08.2021

عروض سوبر ماركت بيم Bim في تركيا لهذا الأسبوع والتي ستنتهي غداً الخمييس 12.08.2021 من موقع تركيا بالعربي.

أصدرت سلسلة ماركت بيم BIM التركية الشهيرة عروضًا وتخفيضات جديدة على أسعار الكثير من المنتجات والتي يحتاجها كل منزل.

اقرأ أيضاً: الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة الى كندا 2021 وأهم برامج وتأشيرات الهجرة

إعلان

تتنوع العروض من مستلزمات الطلاب، بالإضافة إلى أجهزة الكترونية منزلية من شاشات تلفاز بلازما ودراجات هوائية والعديد من الأدوات الكهربائية ومستلزمات المطبخ، ومستلزمات منزلية والعديد من المنتجات الأخرى، مع إمكانية التقسيط على أغلب العروض.

عروض رائعة ومميزة على شاشة تلفزيون ومروحة ومكنسة كهربائية وأجهزة كهربائية منوعة تبدأ يوم الجمعة 6 آب في العملاق بيم bim .

اقرأ أيضاً: القرار الألماني الجديد استقبال لاجئين سوريين وعراقيين .. تفاصيل جديدة

مدة العرض :

من 6 وحتى 12 آب 2021 أو نفاد الكمية

حيث في الصفحة الأولى السابقة من العروض قدم عرض مميز على شاشة تلفزيون 40 بوصة من ماركة Dijitsu مع ريسيفر داخلي وشاشة كاملة الدقة ومدخلين HDMI ومدخل USB وكفالة سنتين.

وعرض على مروحة كهربائية من ماركة Dijitsu بثلاث سرعات ومؤقت زمني حتى 120 دقيقة وإرتفاع 145 سم وكفالة سنتين.

وعرض على مكنسة كهربائية بقوة الإعصار من ماركة arnica بفلتر مضاعف وإستطاعة 750 واط وخزان غبار 2.5 ليتر وصوت منخفض وكفالة سنتين.

وعرض على ماكينة خلاقة كهربائية من ماركة SCHWARTZ بشفرات ستالس ومع أربع أمشاط عيار ومقص ومشط وفرشاة تنظيف ومزيتة وبكفالة سنتين.

وعرض على مروحة يد صغيرة من ماركة STARCOM بثلاث سرعات وقابلة للشحن من مأخذ USB

وفي الصفحة الثانية السابقة من العروض قدم عرض مميز على مجموعة خلاط كهربائي بإستطاعة 1000 واط وبوظائف الخلط والخفق والتقطيع وشفرات ستالس ووعاء 700 واط وكفالة سنتين.

وعرض على ماكينة تحضير قهوة مفلترة من ماركة Fakir مع فلتر سهل النزع قابل للغسيل وكوب قهوة سيراميك سعة 350 ميلي وبإغلاق أتوماتيكي وكفالة سنتين.

وعرض على ميزان مطبخ رقمي بإغلاق وفتح أتوماتيكي وبوزن أقصى 5 كغ وكفالة سنتين.

إعلان

وعرض على جهاز قاتل الحشرات الطائرة يجذب البعوض والحشرات بإضارة ذات أمواج فوق بنفسجية ثم يقتلها بفولط عالي وهو بكفالة سنتين.

اقرأ أيضاً: كندا تطلق برنامجاً جديداً للجوء إليها يستهدف فئات معينة

وفي الصفحة الثالثة : عروض على طقم بناتي تيشيرت مع طماق بنسبة قطن 90% وللأعمار من 3 حتى 10 سنة وثوب بناتي برسومات للاعمار 2-3 و4-5 و6-7 وطقم صبياني تيشيرت وشورت للأعمار من 3 حتى 10 وشورت نسائي بنقوش قياسات M-L-XL وشورت رجالي قياسات M-L-XL-XXL وحقيبة ظهر شكل رأس حيوانات

وفي الصفحة الرابعة : عروض على قبعة صبيانية قطنية برسومات للأعمار من 5 حتى 12 وقبعة بناتية قطنية برسومات تطريز وقبعات قطنية رجالية ونسائية وشحاطة ولادية بإضاءة في الخلف بنمر من 20 حتى 27 وشحاطات نسائية بنمر من 36 حتى 40 وشحاطات نسائية أنيقة بنمر من 37 حتى 40 وشحاطات رجالية رياضية بنمر من 40 حتى 44

وفي الصفحة الخامسة : عروض على الدمية الأميرة وسيارات عدد 3 بموديلات منوعة ولعبة تقطيع الفواكه ولعبة طيارة وألعاب منوعة بسعر اللعبة 9.90 ليرة ودفتر تلوين وقصص أطفال

وفي الصفحة السادسة : عرض مميز على ماكينة ترقيق وتقطيع العجين الستالس بمتانة رائعة وعمل يدوي وسهل

وعروض على أطباق وصحون بورسلان عدد 18 بصحون وأطباق وزبادي بعدد 6 لكل منها وطناجر غرانيت بغطاء بلور ومظهر مرمري بقطر 22 سم وقطر 32 سم وطنجرة صوص غرانيت بذراع وقطر 14 سم وطنجرة ستالس بغطاء بلور قطر 30 سم

وفي الصفحة السابعة : عروض على مقلاة غرانيت غميقة بمظهر مرمري وقطر 28 سم وطبق بيركس مربع ووعاء تخمير العجين بغطاء وبسعة 10 ليتر وألوان مختلفة وصينية مستطيلة برسومات وسطح زجاجي بطول 40 سم وعرض 25 سم ولوح فرم بلور برسومات منوعة

وفي الصفحة الثامنة : عروض على زبدية بيركس وكاسات حلوى بقاعدة خصر عدد 6 ومطربانات بنقوش بسعات 5 ليتر و3 ليتر ومطربانات بلور بأحجام صغيرة وكبيرة وأغطية مطربانات عدد 10

وفي الصفحة التاسعة : عروض على سلة مفرغة بعينتان مناسبة للبصل والبطاطا وحافظة محكمة الإغلاق طويلة سعة 1.8 ليتر وثلاث حافظات بأحجام منوعة ومملحة ومبهرة وإبريق بلور بغطاء وشمسية غربول لماية المأكولات من الذباب

وفي الصفحة العاشرة : عروض على خزانة بثمانية رفوف بعرض 49 سم وعمق 29 سم وإرتفاع 175 سم وكرسي قماش طوي للرحلات مع مكان للكاسة وتعاليق على حرف الباب ولقطاطات ودواسة للحمام ومغذي نباتات 500 ميلي ومجموعة مستلزمات خياطة مؤلفة من بكر خياطة ملونة بعدد 24 وثلاث إبر وكشتبان.

وفي الصفحة الحادية عشر : عروض مميزة على منتجات بلاستيكية بسعر 3.95 ليرة للقطعة من حامل إسفنجة ومصفاة مدورة ونجمية للبلوعة وخرطوم توزيع ومرش ماء ومصد باب ومصبنة ومصفاة مع سدادة وفاقوسة وأداة حماية الباب من الإنطباق.

المصدر: تركيا بالعربي + موقع عروض في تركيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.