إنقاذ 344 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل إزمير (صور)

27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 4:05 مساءً
إنقاذ 344 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل إزمير (صور)

تركيا بالعربي- ترجمة وتحرير: لما الحلو

إنقاذ 344 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل إزمير (صور)

قالت مصادر اعلام تركية، أن فرق خفر السواحل التركية، قامت بإنقاذ 344 مهاجرا غير شرعي، تم اعادتهم إلى المياه الإقليمية التركية من قبل عناصر يونانية في مناطق تشيشمي وديكيلي وسفيريهيسار ومندريس في إزمير .

وبحسب ما نشره موقع DAH وترجمته تركيا بالعربي، فإن قيادة خفر السواحل انقذت 142 مهاجرا غير شرعي دفعتهم عناصر يونانية إلى المياه الإقليمية التركية قبالة ساحل منطقة ديكيلي بين 17 يوليو و 20 يوليو بين 16 و 17 يوليو، و أنقذت قيادة خفر السواحل 35 مهاجرا غير شرعي على متن قوارب مطاطية قبالة سواحل أوزدير في منطقة مندريس.

واضاف:” تم إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي دفعتهم العناصر اليونانية إلى المياه الإقليمية التركية على فترات زمنية مختلفة في 19 يوليو في منطقة سفيريهيسار، هذا و ألقت الفرق القبض على اثنين من المهربين المشتبه بهم”. 

“هذا وتم إبلاغ قيادة خفر السواحل عن وجود مهاجرين غير شرعيين محاصرين في تششمة قبالة ساحل تشيشمة في 20 يوليو الساعة 06:30 وبحسب ما أعلنت فرق خفر السواحل تم 67 مهاجراً غير شرعي”.

وذكر:”تم تسليم اجمالى 344 مهاجرا غير شرعى تم احضارهم الى الشاطئ الى مديرية الهجرة بالمقاطعة بعد اجراءاتهم”. 

1
1
2
2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.