فنانة عربية مشهورة تنشر فيديو إبـ.ــ.ـاحيًا على موقعها وتثير ضـ.ـجة واسعة

10 أكتوبر 2020آخر تحديث :
هاتف Iphone X
هاتف Iphone X

تركيا بالعربي

ألقت السلطات الكويتية، القـ.ـبض على فناة كويتية مشهورة، نشرت فيديو خـ.ـادشًا للحـ.ـياء على حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر أمنية لصحيفة “القبس” “إن رجال إدارة الجرائم الإلكترونية استدعوا الفنانة للتحقيق معها في الفيديو الخـ.ـادش، عقب تداوله بصورة كبيرة على مواقع التواصل.
وبحسب المصدر، تبيّن تعمّد الفنانة الكويتية نشر الفيديو على حسابها الذي يتابعه جمهور كبير من الرجال والنساء، وجرى توثيق اعترافاتها، وإحالتها للنـ.ـيابة العامة.

أفاد المصدر بأن النـ.ـيابة العامة أمرت بحـ.ـجز الفنانة، إلى يوم الأحد المقبل، وإعادة عرض المقطع عليها بعد توجيه اتهام بنشره على حسابها.

ولم تذكر وسائل الإعلام الكويتية اسم الفنانة، ولكن نشطاء قالوا المقصودة هي الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، فهي الوحيدة التي نُشر مقطع إباحي على حسابها.

ومن جانبها، أكدت هيا الشعيبي، أنّ حسابها الرسمي على “سناب شات” تعرض للاخـ.ـتراق، ونشر عليه مقاطع فيديو مسيئة، معبرة عن استغرابها من هذا التصرف الذي أثار ضجة واسعة.

وقالت “الشعيبي” عبر مقطع فيديو: “وصلت المواصيل يهـ.ـكرون حسابي وينشرون أشياء غلط”.

واتهـ.ـم بعض المغردين الإمارات والسعودية باخـ.ـتراق حسابها على سناب شات ونشر الفيديو الإبـ.ـاحي؛ بغرض تشويه سمعتها، بعد إشادتها بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، جنازة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد.

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.