أمطار وعواصف رعدية في عدة مناطق من تركيا..إليكم توقعات الطقس يوم السبت

25 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 10:11 صباحًا
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ليوم السبت توقعات برياح قوية وأمطار في الأجزاء الداخلية من غرب البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وغرب وسط الأناضول ، كيركالي ، يوزغات ، كيرشهير ، نوشهر ، أماسيا ، كوروم ، جوموشان ، بايبورت ، أرتفين ، إرزنجان ، أرضروم

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن الأرصاد الجوية تشير التقديرات إلى أن المناطق المحيطة بأرداهان ستكون ماطرة مع احتمالية حدوث عواصف رعدية.

و تشير التقديرات إلى أن درجات حرارة الطقس ستنخفض بمقدار 2 إلى 5 درجات في الأماكن الممطرة ، ولن يكون هناك تغيير كبير في باقي الأماكن الأخرى ، وستكون حول المعايير الموسمية في جميع أنحاء بلدنا.

اقرأ أيضاً: الشرطة التركية توزع منشورات باللغة العربية على أصحاب المحلات السورية في مرعش

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشرطة التركية في ولاية كهرمان مرعش، قامت بتوزيع منشورات (توعوية) باللغة العربية على المطاعم السورية والمحلات في الولاية، وذلك في ظل الدعوات المستمرة للالتزام بفايروس كورونا.

وبحسب خبر نشره موقع (KANAL 46) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “في كهرمان مرعش ، وزع عناصر شرطة المجتمع (TDP) كتيبات باللغتين التركية والعربية ، وقد تضمن كل كتاب 14 قاعدة يجب اتباعها ضد وباء كورونا، ضمن نطاق المشروع (دعونا نلتزم بالأقنعة والمسافة الاجتماعية) للاجئين السوريين والتجار والمواطنين”.

وأضاف: “شدد عناصر TDP على ضرورة اتباع قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة، وقد قامت فرق مديرية الشرطة بفرع شرطة كهرمان مرعش (TDP) بتذكير التجار بالإجراءات المتخذة ضد الوباء في نطاق إجراءات فيروس كورونا (كوفيد -19)”.

وذكرت: “حذرت فرق إدارة فرع الشرطة المجتمعية التجار والمواطنين في الطرق والشوارع بخصوص هذا الأمر، وقد أوضح مسؤولو TDP، أنهم ملزمون بارتداء أقنعة ضد الوباء ، مشيرين إلى أنه لا ينبغي للتجار السماح للمواطنين بالتسوق بدون أقنعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.