حقنة بوتوكس تنهي حياة شابة في إسطنبول

24 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
حقنة بوتوكس تنهي حياة شابة في إسطنبول

تركيا بالعربي- ترجمةوتحرير: لمى الحلو


قالت مصادر اعلاميه تركية،” إن فرق الشـ .ـرطة قامت باعتـ .ـقال طبيب واحد و 5 أشخاص في مركز للتجميل وذلك بعد اجراءهم عملية (بوتوكس) لامرأة شابة مما تسبب بوفـ .ـاتها في ولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشره موقع DHA وترجمته تركيا بالعربي، فإن الشابة Kübra Boyraz البالغة من العمر 38 عامًا ، ذهبت إلى مركز تجميل في سكن في Beylikdüzü ، لوضع مادة (البوتوكس)، وقد أصيـ .ـبت بالمرض أثناء عودتها إلى المنزل ونُقلت إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف التي استدعاها والدها وتوفيـ .ـت الشابة في اليوم التالي رغم كل التدخلات في المستشفى وقام الأب بتقديم شكوى جنائية بعد وفـ .ـاة ابنته. ”

وأضاف: “بناء على شكوى الأب فحصت فرق الشـ .ـرطة المراسلات التي تمت على هاتف Boyraz.و اتخذت فرق الـ .ـشرطة إجراءات عندما تم اكتشاف رسائل حول مادة البوتوكس مع موظفي مركز تجميل يقع في Avrupa Caddesi في Kahveci Mahallesi في Beylikdüzü، و عندما ذهبت فرق الشـ .ـرطة إلى مركز التجميل وفحصت السجل تم تحديد أن Kübra Boyraz كان لديها جلسة بوتوكس الشفاه في 7 يوليو و hip Botox في 19 سبتمبر/أيلول.

وذكر:  “قررت الفرق التي قامت بتفتيش الكاميرا الأمنية للمبنى أن Boyraz قد جاءت سيرًا على الأقدام بطريقة صحية، ثم تم نقلها بمساعدة طاقم مركز التجميل إلى المنزل  بعد أن علم أنه كانت في مركز التجميل، وقامت فرق الشـ .ـرطة بإعتـ .ـقال المشـ .ـتبه بهم الـ 5 واقتيـ .ـادهم إلى المحكمة”.



اقرأ أيضاً: الشرطة التركية توزع منشورات باللغة العربية على أصحاب المحلات السورية في مرعش

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشرطة التركية في ولاية كهرمان مرعش، قامت بتوزيع منشورات (توعوية) باللغة العربية على المطاعم السورية والمحلات في الولاية، وذلك في ظل الدعوات المستمرة للالتزام بفايروس كورونا.

وبحسب خبر نشره موقع (KANAL 46) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “في كهرمان مرعش ، وزع عناصر شرطة المجتمع (TDP) كتيبات باللغتين التركية والعربية ، وقد تضمن كل كتاب 14 قاعدة يجب اتباعها ضد وباء كورونا، ضمن نطاق المشروع (دعونا نلتزم بالأقنعة والمسافة الاجتماعية) للاجئين السوريين والتجار والمواطنين”.

وأضاف: “شدد عناصر TDP على ضرورة اتباع قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة، وقد قامت فرق مديرية الشرطة بفرع شرطة كهرمان مرعش (TDP) بتذكير التجار بالإجراءات المتخذة ضد الوباء في نطاق إجراءات فيروس كورونا (كوفيد -19)”.

وذكرت: “حذرت فرق إدارة فرع الشرطة المجتمعية التجار والمواطنين في الطرق والشوارع بخصوص هذا الأمر، وقد أوضح مسؤولو TDP، أنهم ملزمون بارتداء أقنعة ضد الوباء ، مشيرين إلى أنه لا ينبغي للتجار السماح للمواطنين بالتسوق بدون أقنعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.