غرامات تجاوزت الـ 60 ألف ليرة تركية في قونية .. .والسبب

24 أغسطس 2020آخر تحديث :
غرامات تجاوزت الـ 60 ألف ليرة تركية في قونية .. .والسبب

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

في منطقة (بيه شهير) في قونية ، تم تغريم اثنين من الصيادين الذين يزعم أنهما يصطادان ماعزًا برياً رغم حظر السلطات لصيد هذا النوع من الحيوانات، وعليه فقد تم فرض غرامة مالية باهظة عليهما”.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “فرق مديرية المتنزهات الوطنية في منطقة (بيه شهير)، قررت أن شخصين كانا يصطادان الماعز البري، مخالفين بذلك قوانين (حماية الحيوان) التي تم تنفيذها بدعم من الدرك في منطقة (بيه شهير)، حيث فرضت فرق المتنزهات الوطنية غرامة إدارية وغرامة تعويضية إجمالية قدرها 61 ألف و 998 ليرة تركية على الشخصين الذين تم ضبطهم متلبسين”.

وأضافت: “علم أنه تم الاستيلاء على السيارة المستخدمة في الصيد والبندقية نصف الآلية المستخدمة في عمليات قتـ .ـتل الحيوانات”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: فيضانات مدمرة في غيرسون ووزير الداخلية يدلي ببيان عاجل حول آخر الأوضاع

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن فيضانات مدمـ .ـرة وقعت في ولاية (غيرسون) شمال تركيا وأسفرت عن سقوط قتـ .ـلى وجـ .ـرحى ودمـ .ـار واسع في الممتلكات، فيما أصدرت وزارة الداخلية التركية على لسان وزيرها (سليمان صويلو) بياناً عاجلاً حول الحادثة.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن فيضانات وقعت في ولايات (جيرسون ، سامسون ، ريزي، وطرابزون)، حيث جرقت المياه الجارية بقوة المركبات على طول الطرق وانهـ .ـارت الجدران والدعائم، فيما أعلن وزير الداخلية (سليمان صويلو)، أن 3 أشخاص لقوا حتـ .ـفهم بسبب الفيضانات في غيرسون”.

وقال صويلو إن “جهود البحث والإنقاذ مستمرة لـ 11 شخصاً حتى الآن، وقد تم إنقاذ 127 مواطنًا في عمليات البحث والإنقاذ، وللأسف وصلنا إلى جثتـ .ـي شخصين في غيرسون أحدهما شرطي وأحدهم من المواطنين”.

وأضاف: “لا يوجد محل واحد هنا (في منطقة ديريلي) جميعهم مدمـ .ـرون تمامًا. دولتنا ستداوي الجـ .ـراح هنا بكل قوتها وستكون مع مواطنينا”.

وتابع: “قبل قليل، وصل جثـ .ـمان مواطنتنا الثالثة (ياسمين أوزدمير) رحمها الله، فيما تم إنقاذ 127 مواطنًا في عمليات البحث والإنقاذ حتى الآن، وتتواصل الجهود الآن للعثور على خمسة من رجال الدرك وعامل آلة جرف التربة الذين فقدوا على بعد 12 كيلومتراً من طريق (تيرابولو – دوغان كنت)”.

وأدت الفيضانات لإغلاق طريق غيرسون-ديريلي-سيواس السريع بعد تجمع المياه في محيط بلدة (دوروغلو).

الفيديو الأول:

الفيديو الثاني:

الفيديو الثالث:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.