تسجيل الدخول

وقف تركي يقدم خدمات لدعم مشاريع العرب واللاجئين السوريين

27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
وقف تركي يقدم خدمات لدعم مشاريع العرب واللاجئين السوريين

تركيا بالعربي / خاص

وقف تركي يقدم خدمات لدعم مشاريع العرب واللاجئين السوريين:

أعلن مركز دعم ريادة الأعمال التابع لمؤسسة INGEV وقف التنمية البشرية ، استمراره بتقديم خدماته للسوريين والعرب في تركيا بما يتعلق بالاستثمار وإطلاق الأعمال والمشاريع ، حيث يقدم المركز للسوريين خدمة الترخيص، وتحديدا استصدار رخصة المالية للمشاريع مجانا، على أن كافة الأعمال ضمن القانون التركي مطالبة بتوفر رخصة المالية بالإضافة إلى رخصة البلدية ، التي يتم استصدارها بعد الحصول على إذن عمل للشركة ، وعلى هذا الصعيد يقدم مركز دعم ريادة الأعمال أذونات العمل لأصحاب المشاريع بعد ترخيصها و يتكفل بنفقة التقديم والدفعة الأولى لاستلام بطاقة إذن العمل.

ولأن الشركات/المشاريع والاستثمارات العربية تواجه العديد من التحديات في السوق التركية، بعضها متعلق بعدم المعرفة الكافية بقوانين وأعراف الإقتصاد التركي، وبعضها الأخر يتعلق بطبيعة السوق والمنافسة، فإن مركز دعم ريادة الأعمال يقدم حزمة استشارات اختصاصية مجانية للشركات والمشاريع العربية في تركيا عن طريق فريق من الخبراء وتتنوع طبيعة الإستشارات إلى:

استشارات مالية: وفيها تتم الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات للشركات حول الالتزامات المالية والمحاسبية بالإضافة إلى شؤون الضرائب والعقوبات، إعداد الفواتير وتسجيلها وكيفية فتح الحسابات البنكية للشركات وكل ما يمكن أن يواجه المشروع من تحديات مالية.

ويقدم خدمة الإستشارات القانونية: لتوضيح كل النقاط المتعلقة بقوانين العمل والإستثمار، الإستيراد والتصدير، المسؤوليات والواجبات القانونية وأيضا الحقوق .
بالإضافة إلى ذلك يقدم خدمات استشارية في مجال تطوير الأعمال والتي تهدف إلى تحسين المبيعات، تطوير الخطة التسويقية، التشبيك مع الموردين، بناء فريق العمل وكل ما يمكن أن يرفع من أداء الشركة ضمن سوق العمل.

كما يقدم مجموعة من التدريبات التخصصية في مجال ريادة الأعمال والندوات الرقمية حول المواضيع الهامة للمستثمرين بشكل دوري على منصاته الرقمية.

الوصول للمركز:

تأسس المركز في نهاية عام 2018 بالتعاون مع عدد من الجهات المانحة ويقع في مدينة اسطنبول في الجزء الأسيوي منطقة كاديكوي، ويقدم كافة خدماته مجانا وباللغة العربية مع توفر الترجمة الفورية في حال التواصل بالتركية في كل المدن ضمن تركيا ونتيجة للظرف الراهن انتقل إلى تقديم الخدمات بشكل رقمي تماما، حيث يمكن التواصل معه على الرقم : 02163253788

من يوم الاثنين وحتى الخميس من الساعة الـ10 صباحا وحتى الـ 5 مساء

كما يمكن الوصول إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بالوقف على الرابط : www.facebook.com/ingevorg/

ويسعى المركز في عمله إلى دعم الإستثمارات العربية و المساهمة في تخفيف العبء على اللاجئين والمجتمعات المضيفة بما يضمن تطوير الاقتصاد وخلق فرص عمل جديدة وأفاق تنمية ، مع إرتفاع أعداد المهاجرين في تركيا حيث بلغ 3.5 مليون لاجئ سوري منذ بدء الأزمة السورية في عام 2011 وفق تصريحات حكومية رسمية.

المصدر: تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.