تصريحات صـ ـادمة من الفتاة التركية التي استدعت الشرطة وطالبتهم بإنقاذها من الزواج

7 يوليو 2020آخر تحديث :
تصريحات صـ ـادمة من الفتاة التركية التي استدعت الشرطة وطالبتهم بإنقاذها من الزواج

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / سارة ريحاوي

انتشر خبر تزويج الفتاة رغماً عنها بشكلٍ سريع في وسائل الإعلام التركية ، وتم تداوله على أساس أن الفتاة اتصلت بالشرطة وطلبت المساعدة الطارئة قبل تزويجها من شاب لا تريده على حد قولها .

لتدليَ اليوم بتصريحات متناقضة تماماً عن تصريحاتها السابقة ، وذلك وفقاً لما ترجمته تركيا بالعربي نقلاً عن صحيفة “هبرلار” ، بأن الفتاة قالت : ليس لدي أي مشكلة مع خطيبي أو أمي ، لا أتذكر ما قلته في ذاك اليوم .

وأضافت : أخبرت أصدقائي في يوم زواجي بأنني كنت مستاءة من ذلك ، ربما أساء أحد أصدقائي فهمي واعتقد أني مرغمة على الزواج واستدعى فرق الشرطة ، لا أتذكر ما قلته كنت خـ ـائفةً جداً من الموقف ، وأنا ليس لدي أي مشكلة في الزواج من هذا الرجل .

والجدير بالذكر بأن الأم رفضت التهم الموجهة لها بتزويج ابنتها رغماً عنها قائلةً : أنا لا أقبل بهذه التهم إن ابنتي مخطوبة منذ 6 أشهر ولم تصرح لي بذلك أبداً ، مع العلم بأن الفتاة أدلت في يوم الحـ ـادثة تصريحات مختلفة وادعت بأن امها أرادت تزويجها من شخصٍ لا تريده بسبب وضعه المادي العالي .

اقرأ أيضاً: ولاية تركية تهدد بحظر السفر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

لوّح حاكم ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا (داوود غول)، بإمكانية منع السفر من جديد من وإلى ولايته، مشيراً إلى أن ولايته وبحسب تصريحات وزير الصحة (فخر الدين كوجا) كانت من ضمن الولايات الخمسة التي ما زالت تشهد ارتفاعاً بالحالات.

وقال (غول) في تغريدة له نشره على حسابه في موقع تويتر وترجمتها تركيا بالعربي:

“نحن الولاية الثالثة الأكثر شيوعاً، لا يوجد بديل للتدابير المعروفة حتى يتم العثور على اللقاح”.

وأضاف الوالي:

” يجب علينا التخلي عن السفر والأنشطة الجماعية، وخلال قيامنا بالأعمال الإجبارية يجب ارتداء قناع لتغطية الفم والأنف ، والعمل وفقًا للمسافة الاجتماعية والتنظيف بشكل متكرر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.