تسجيل الدخول

طائرات مجهولة تسـ.ــ.ـتهدف قريتين بمنطقة “نبع السلام”

2020-07-07T00:53:15+03:00
2020-07-07T10:54:49+03:00
أخبار العرب والعالم
7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
طائرات مجهولة تسـ.ــ.ـتهدف قريتين بمنطقة “نبع السلام”

تركيا بالعربي


قـ.ـصفت طائرات مجهولة الهوية، قريتين في منطقة “نبع السلام” الخاضعة لسيـ.ـطرة فـ.ـصائل الجيش الوطني السوري والقـ.ـوات التركية.

وقالت شبكة الخابور، إن الغارة الأولى استهـ.ـدفت بصـ.ـاروخ أطراف بلدة حمام التركمان بريف تل أبيض شمال الرقة ولم تسفر عن وقوع خـ.ـسائر بشرية، فيما استهـ.ـدفت الغارة الثانية بلدة أبو شاخات بريف رأس العين شمال غرب الحسكة لم تسفر أيضاً عن وقوع خـ.ـسائر.

وأضافت الشبكة أن الجيش الوطني السوري والقـ.ـوات التركية رفعا الجاهزية القـ.ـتالية في عموم المنطقة بعد الغارات، تخـ.ـوفاً من شن غـ.ـارات جديدة على المنطقة.

وأشارت الشبكة إلى أن المناطق الخـ.ـاضعة لسيـ.ـطرة قوات النظام والقـ.ـوات الروسية ومليـ.ـشيات “قسد” شهدت صباح اليوم تحليقاً مكثفاً للطائرات الروسية.



 

المصدر : الجسر

اقرأ أيضاً: ولاية تركية تهدد بحظر السفر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

لوّح حاكم ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا (داوود غول)، بإمكانية منع السفر من جديد من وإلى ولايته، مشيراً إلى أن ولايته وبحسب تصريحات وزير الصحة (فخر الدين كوجا) كانت من ضمن الولايات الخمسة التي ما زالت تشهد ارتفاعاً بالحالات.

وقال (غول) في تغريدة له نشره على حسابه في موقع تويتر وترجمتها تركيا بالعربي:

“نحن الولاية الثالثة الأكثر شيوعاً، لا يوجد بديل للتدابير المعروفة حتى يتم العثور على اللقاح”.

وأضاف الوالي:

” يجب علينا التخلي عن السفر والأنشطة الجماعية، وخلال قيامنا بالأعمال الإجبارية يجب ارتداء قناع لتغطية الفم والأنف ، والعمل وفقًا للمسافة الاجتماعية والتنظيف بشكل متكرر”.





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.