رصـ.ــ.ـاصة في الظهر تقـ.ــ.ـتل شاباً سورياً بولاية قيصري التركية.. ما القصة؟

4 يوليو 2020آخر تحديث :
الشرطة التركية
الشرطة التركية

تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية، إنّ شابا سوريا يُدعى “بلال عقاد” ويبلغ من العمر 25 عاما، تـ.ـوفي إثر طـ.ـلق نـ.ـاري تلقّاه في ظهره، وذلك بولاية قيصري وسط تركيا.

وبحسب ما أوردته صحيفة خبر ترك، فإنّ الحـ.ـادثة وقعت أمس في حدود الساعة 23.00 ليلا، وذلك في بناء بـ حي “صحابية” التابع لولاية قيصري.

وبحسب الادّعـ.ـاءات الواردة، فإنّ بلال عقّاد 25 عاما، ويحمل الجنسية السورية، تـ.ـوفي في المنزل الذي يعيش فيه مع 6 من أصدقائه، وذلك لأسباب لم تُعرف بعد.

ولفتت “خبر ترك” إلى أنّ الجريمة تمّت في ممر “كوريدور” المنزل، حيث تلقى عقّاد الطـ.ـلق النـ.ـاري في ظهره.

وحضرت الشرطة التركية إلى المنزل، ببلاغ حصلت عليه من أصدقاء بلال، حيث تم سوق عدد من سيارات الإسعاف والفرق الطبية إلى مكان الحـ.ـادثة.

وأكّد الفريق الطبي الذي أجرى الإسعافات الأولية في مكان الحـ.ـادثة، وفـ.ـاة الشاب بلال عقاد، حيث أُرسلت جـ.ـثته إلى مركز العدل الطبي بولاية قيصري.

وأوقفت السلطات التركة الشبان الـ 6 الذين يشاركون المنزل نفسه مع بلاد عقاد، حيث تم البدء بالتحـ.ـقيقات الأولية حول الحـ.ـادثة.

المصدر : اورينت

اقرأ أيضاً: ولاية تركية تهدد بحظر السفر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

لوّح حاكم ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا (داوود غول)، بإمكانية منع السفر من جديد من وإلى ولايته، مشيراً إلى أن ولايته وبحسب تصريحات وزير الصحة (فخر الدين كوجا) كانت من ضمن الولايات الخمسة التي ما زالت تشهد ارتفاعاً بالحالات.

وقال (غول) في تغريدة له نشره على حسابه في موقع تويتر وترجمتها تركيا بالعربي:

“نحن الولاية الثالثة الأكثر شيوعاً، لا يوجد بديل للتدابير المعروفة حتى يتم العثور على اللقاح”.

وأضاف الوالي:

” يجب علينا التخلي عن السفر والأنشطة الجماعية، وخلال قيامنا بالأعمال الإجبارية يجب ارتداء قناع لتغطية الفم والأنف ، والعمل وفقًا للمسافة الاجتماعية والتنظيف بشكل متكرر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.