تسجيل الدخول

بعد نشرها صورة.. نجمة خليجية تناشد: “احذفوها واستـ.ـروني”! (صور)

30 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد نشرها صورة.. نجمة خليجية تناشد: “احذفوها واستـ.ـروني”! (صور)

تركيا بالعربي


نشرت الفنانة البحرينية حنان رضا، صورة فاضـ. ـحة لها عن طريق الخطأ، الأمر الذي أثـ. ـار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت حنان في منشور لها عبر حسابها في “سناب شات”: “الخـ. ـطأ الذي حصل من شوي أعتـ. ـذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محـ. ـترمة ومحتـ. ـشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا”.

وأضافت: “أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتـ. ـذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

لكن الأمر الذي أثار غضب الجميع هو اكتشافهم أنه لا توجد أي صورة من الأساس، وأنها اختلقت القصة لأنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ليعود الحديث عنها من جديد.



5ef9c2a34236043f7b3a5793 - تركيا بالعربي
صورة
5ef9c2b34c59b7682657aa84 - تركيا بالعربي
صورة

وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب “سمّوا عليه”، ولاقت الأغنية نجاحا باهرا في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وكان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها “لف ودور” ثم توارت عن الأضواء.

اقرأ أيضاً: مسؤول تركي لـ “تركيا بالعربي” نأمل أن تبلي الحكومة التركية نداءات السوريين بتخفيف الاجراءات حول تنقلاتهم

تركيا بالعربي / خاص

قال رئيس مخيمات نزيب ومسؤول منظمة IHH الانسانية التركية الأستاذ جلال دمير لـ تركيا بالعربي أنه وبرأيه قد أصبح الوقت مناسباً بأن تعيد الحكومة التركية النظر في مسألة تخفيف القيود على السوريين في تركيا وذلك بعد مضي سنوات طويلة على مكوثهم في تركيا.

وتابع الأستاذ دمير عبر موقع تركيا بالعربي أنه سلط في منشوره على حسابه في الفيسبوك على مسألة اذن السفر للسوريين داخل تركيا، وأيضاً السماح لهم بالسفر خارج تركيا والعودة إلى البلاد.

المسؤول التركي في حواره مع تركيا بالعربي قال أنه يأمل بأن تعيد الحكومة التركية النظر في مسألة تنقل السوريين في تركيا داخل البلاد وخارجها، مضيفاً أن ذلك سيساهم حتماً في تحسين ظروف حياتهم وتنشيط أعمالهم وتجارتهم وبالتالي تكون الفائدة متبادلة، حيث أن ذلك يعود بالفائدة أيضاً على الاقتصاد التركي.

وكان الأستاذ دمير قد نشر فيه حسابه على فيسبوك منشوراً رصدته ونشرته تركيا بالعربي جاء فيه:

برأي تركيا تحتاج إلى تعديل سياستها إتجاه السوريين (وليس الخدمات بل السياسة فقط . لا أحد يستطيع أن ينكر الجهد المبذول من ناحية الخدمات الإنسانية ).
مثلا :
– إلغاء إذن السفر .
– إلغاء اذن العمل .
– السماح بالخروج خارج تركيا .
هذه النقاط الثلاثة إن تم تعديلها ستكون فائدة أساسية مستمرة للإقتصاد التركي لأنه سوف يتسع نطاق عمل التجار والمنظمات والمفكرين والفنانين ووو.





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.