امرأة من حلب تخطب لزوجها فتاة “فائقة الجمال” لإشباع رغباته الجـ.ــ.ـنسية.. قصة مثيرة

4 يونيو 2020آخر تحديث :
امرأة من حلب تخطب لزوجها فتاة “فائقة الجمال” لإشباع رغباته الجـ.ــ.ـنسية.. قصة مثيرة

تركيا بالعربي

روت شابة سورية “فائقة الجمال” تقطن في حلب تفاصيل قصتها المثيرة، بعد أن عرضت عليها إحدى النساء أن تتزوج زوجها لإشباغ رغباته الجـ.ـنسية.

ونقلت “بي بي سي”، عن الفتاة التي تدعى “خزامي” وتبلغ من العمر (35 عامًا)، أنها لم تستطع أن تكمل دراستها في الجامعة بعد أن أنهت المرحلة الثانوية في مدينة الحسكة بشمالي سوريا، بسبب الحـ.ـرب والنـ.ـزوح المستمر.

وتعمل “خزامي” مُدرّسة للغة العربية والرياضيات إلى جانب الموسيقى لتلاميذ المرحلة الابتدائية بسبب نقص عدد المدرّسين أثناء فترة إقامتها في قرية والدتها بشمالي حلب.

وأكدت الفتاة أنها تعيش حياة طبيعية وترعى والديها المسنَّين، واستطاعت دائمًا إيجاد عمل لها أينما حلت لئلا تحتاج لمساعدة الناس، بعد أن تركوا مدينة حلب إثر تـ.ـدمير الحـ.ـرب منزلهم.

وحول قصة طلبتها للزواج، ذكرت “خزامي” أنه في نوفمبر/ تشرين الثاني/ الماضي، زارتها جارتها الجديدة في أحد أيام عطلة نهاية الأسبوع، لكن من أجل طلب “غريب”.

وأردفت “خزامى” بقولها: “انفجرت بالضحك عندما رأيت وجه جارتي وهي تطلب يدي لزوجها بكل جدية، لكنني ذهبت لتحضير بعض القهوة لنجلس ونتسامر كعادتنا ظنًا مني أنها تمزح”.

وتابعت بقولها: “لكن جارتي قاطعتني بهدوء وقالت لي، أنا لا أمزح، إن وافقت، سنزوركم مساءً أنا وزوجي للتحدث مع والديك وطلب يدك بشكل رسمي!”.

صُعقت “خزامى” من سؤال جارتها وموقفها، وصمتت لبرهة تنظر إليها بحيرة تتساءل في قرارة نفسها فيما لو كانت هذه المرأة تقصد ما تقول أم أن ذلك، مجرد مزحة وإن كانت ثقيلة للغاية.

ولكي تسيطر “خزامى” على ارتباكها، سايرتها وسألتها بابتسامة: “ولماذا يريدني زوجك وأنت أم أطفاله الأربعة ولا تعانين من أي مشكلة صحية، حتى أننا متقاربتان في العمر”.

وكان ردُّ الجارة بمثابة صـ.ـاعقة أخرى صدمت خزامى، عندما ردت عليها أن “سبب رغبة زوجها بامرأة ثانية هو فقط الجـ.ـنس”، فيما لم تتفوه “خزامى” بكلمة.

واستمرت الجارة في شرح موقفها بالقول: “لم أعد راغبة بالجـ.ـنس بعد أن نزحنا عن منزلنا وخسرنا ممتلكاتنا، كما خسرتُ والدي وأحد إخوتي في الحـ.ـرب، والهدف الوحيد الذي يحثني على الاستمرار في الحياة هو رعاية أطفالي الأربعة”.

وختمت الشابة الحسناء “خزامي” حديثها، بقولها: “جحظت عيناي ثانية، وسط حالة الصمت، كان سؤالها صـ.ـاعقًا ومحرجًا للغاية”، إلا أن موضوع الخطبة والزواج لم يكتمل.

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

المصدر : تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.