اسطنبول : شـ ـجار بين شقيقين ينتهي بالدـ ـم

3 يونيو 2020آخر تحديث :
اسطنبول : شـ ـجار بين شقيقين ينتهي بالدـ ـم

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / سارة ريحاوي

تحدثت مصادر إعلام تركية عن حـ ـادثة شـ ـجار مـ ـروعة بين شقيقين تركيين تحولت إلى إطـ ـلاق النـ ـار وإصـ ـابة أحدهما في منطقة “بيه أوغلو” بمدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة “ملييت” التركية في خبرٍ لها ترجمته تركبا بالعربي ، إن الحـ ـادث وقـ ـع يوم أمس الساعة 16.30 في منطقة “بياليباسا ماهليسي” عندما احتـ ـد الجـ ـدال بين أركان .ب وشقيقه حول بيع الشقق المنزلية الذين يملكونها وهي بناء مكون من ثلاثة طوابق .

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن أركان قام بتهـ ـديد شقيقه بالقـ ـتل عندما كان في منزله بعد أن رفض بيع الطابق الأول من البناء ليقوم أركان بالذهاب إلى منزله وإحضار المـ ـسدس بعد مدة قصيرة ويطـ ـلق النـ ـار على صدر أخيه .

وأضافت تم إرسال الفرق الصحية الطبية وفرق الأمن إلى مكان الحـ ـادثة لتقل الأخ المصـ ـاب ، حيث تم تحديد حالته الصحية “بالممـ ـيتة” .

مؤكدةً بأن فرق الأمن استطاعت إلقاء القبض على المدعو “أركان” لتتم محاكمته وفقاً لسير حالة أخيه الصحية .

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

المصدر : تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.