تسجيل الدخول

وزارة المالية التركية تعلن عن دعم مالي جديد للمواطنين

28 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
وزارة المالية التركية تعلن عن دعم مالي جديد للمواطنين

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو


قالت مصادر إعلام تركية، إن وزارة المالية التركية خصصت دعماً مالياً جديداً للمواطنين، مشيرة إلى أن الدعم سيكون على صعيد السياحة والإسكان.

وجاء في خبر نشره موقع (تلفزيون عنتاب) وترجمته تركيا بالعربي، إن “وزير الخزانة والمالية (بيرات البيرق) أعلن إعداد حزمة تمويل جديدة للإسكان والسياحة، وذلك خلال برنامج تلفزيوني حيث ستشمل الحزم كلاً ما يلي:

1 – الإسكان ، السياحة
2 – دعم قرض تمويل المواطن المحتاج والمتقاعد والموظف والفئة متوسطة الدخل
3 – ائتمانات سداد محددة لفترة محددة من البنك العام
4 – توفير دعم قروض من البنوك العامة ضمن نظام الأقساط

ومن المتوقع أن يكون هناك قرض آخر من المقرر إحياء قطاع السياحة وتوفير الراحة لأولئك الذين يرغبون في الذهاب في إجازة، وتركز على توفير احتياجات تمويل نفقات السفر للمتقاعدين والعاملين، وخاصة في ظل الظروف المناسبة.



اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.