أسعار الذهب في سورية اليوم الخميس 28/5/2020 سعر الذهب بالليرة السورية

28 مايو 2020آخر تحديث :
ذهب
ذهب

أسعار الذهب في سوريا

ارتفع سعر الذهب في سوريا اليوم الخميس 28/5/2020 ويبحث السوريون على اسعار الذهب في سوريا بجميع العيارات بالليرة السورية والدولار الأمريكي فيما ارتفع سعرالدولار في سوريا في السوق السوداء حيث يقدم موقع تركيا بالعربي سعر الذهب في سوريا مقابل الليرة السورية واسعار المعادن والذهب في سوريا في محلات الصاغة وسعر الذهب في أسواق المال بالعملتين الليرة السورية والدولار الأمريكي.

إليكم سعر الدولار اليوم في سوريا اليوم الخميس 28/5/2020 وجدول سعر الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية

شهد سعر الذهب في سوريا في الآونة الأخيرة تذبذباً في الأسعار بين ارتفاع وانخفاض حيث سجل سعر الذهب في سوريا أرقام جديدة قبل أيام حيث ارتفع سعر الذهب في سوريا اليوم الخميس 28 مايو 2020 حيث يقدم موقع تركيا بالعربي سعر الذهب بالليرة السورية و اسعار الذهب في سوريا مقابل الليرة السورية في محلات الصاغة بدون مصنعية وأسواق المال، كما يتم متابعة أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مايو 2020 في سوريا مرة كل 12 ساعة يوميا وذلك حسب توقيت دمشق.

بينما استقر سعر الذهب في سوريا في أسواق المال كما نقدم لكم سعر الذهب بجميع العيارات ( سعر جرام الذهب 24 ، سعر جرام الذهب 22 سعر جرام الذهب 21 ، سعر جرام الذهب 18 ، سعر جرام الذهب 14 سعر جرام الذهب 12، سعر اونصة الذهب في سوريا ، سعر كيلو الذهب في سوريا ، سعر الجنيه الذهبي في سوريا) حيث وفرنا لكم مخطط بمعدل الارتفاع والانخفاض في اسعار الذهب اليوم في سوريا في الأيام السابقة في السوق السوري.

والجدير بالذكر أن سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية اليوم الخميس شهد ارتفاعا في السعر من جديد ووصل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية إلى 1800-1900 ليرة سورية حيث ثبت سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية في البنك المركزي.

طالع سعر الذهب في سوريا بمحلات الصاغة بدون مصنعية اليوم الخميس 28/5/2020 سعر عيار الذهب مقابل الليرة السورية

الأسعار

طالع سعر الذهب اليوم في سوريا اليوم بأسواق المال بـ الليرة السورية:

الأسعار

المصدر: النهضة نيوز

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.