بث مباشر ريال مدريد وأتلاتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني

12 يناير 2020آخر تحديث :
بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني
بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني

تركيا بالعربي

يواجه مساء اليوم الأحد الموافق 12 يناير 2020 نادي ريال مدريد نظيرة أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تأهل الطرفين إلي النهائي ،بعد ان حقق ريال مدريد الفوز علي نظيرة فالنسيا ،بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد، وفي الجانب المقابل تأهل نادي اتلتيكو مدريد بعد ان حقق فوزاً صعباً، علي نظيرة الكتالوني نادي برشلونة بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة إلغاء هدفين ،لنجم الأرجنتيني ميسي، وجدير أن هذه أول مرة تقام البطولة، بأربع فرق، وتقام البطول خارج إسبانيا، ويشارك بها أربع فرق، بطل الدوري وبطل الكأس، وصاحب المركز الثاني والثالث في ترتيب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وكشفت العديد من المصادر الإسبانية ،أن نادي ريال مدريد إقترب من حسم صفقة قوية للغاية، وهي ضم اللاعب البرازيلي الشاب راينير جيسوس إلى الفريق قادمًا من فلامنجو البرازيلي، واللاعب البرازيلي ،في عمر ال17 عام وسوف يقوم بإجراء الكشف الطبي وسوف يوقع رسميا للنادي الملكي لمدة لا تقل عن 5 سنوات، حسب صحيفة سكاي إيطاليا، وأصبح الفريق يتواجد به الآن العديد من اللاعبين البرازيليين وهم مارسيلو وكاسيميرو وإيدير ،مليتا فينيسيوس جونيور ورودريجو.

ولقد قام موقع تركيا بالعربي بتوفير، العديد من السيرفرات للمشاهدة إضغط هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.