الأرصاد الجوية تحـ.ـذر من عواصف وأمطار غزيرة في 6 مدن تركية تعرف عليها

10 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الأرصاد الجوية تحـ.ـذر من عواصف وأمطار غزيرة في 6 مدن تركية تعرف عليها

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

وفقا للمعلومات الواردة من الأرصاد الجوية .ستظل درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد أعلى من ٤ الى ٨ درجات فوق المعايير الموسمية .وسوف تشهد تركيا هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية في عدة ولايات .

وبحسب ماترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “خبر ترك نيوز” التركية سوف تشهد يوم الأحد مدن أدرنة ،تشان كالي،أزمير،وباليكسيرو أيدين وموغلا هطول أمطار كثيفة وغزيرة مصطحبة بعواصف رعدية.

 

ووفقا لأخر التقييمات اللتي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ؛تشير التقديرات الى أن الجزء العام من تركيا سيكون غائم جزئيا .وغائم كليا مع مرور الوقت ويمتد من مرمرة شمال بحر إيجة وغرب البحر الأسود في تشكل اجزاء من الضباب المتوقع من مكان الى أخر .

 

إقرأ أيضا: حـ.ـادث كارثي في سقاريا يفقد ٣ اشخاص من عائلة واحدة حياتهم

 

قالت وسائل اعلام تركية فجر صباح اليوم الأحد أن حـ.ـادث سير ألـ.ـيم تعرضت له عائلة مؤلفة من أربعة اشخاص اثناء اتجاههم الى حي ادا بازاري في ولاية صقاريا .

وبحسب ماترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “خبر ترك نيوز” أن أفراد العائلة المؤلفة من أربع أشخاص ثلاثة منهم فقـ.ـدو حيـ.ـاتهم وتم نق الأم الى المشفى وهي بحـ.ـالة حرجـ.ـة .

وبحسب شهود عيان أن السيارة استضمدت بسيارة لنقل العمال مما أدى لخروجهاو ارتطـ.ـامها في منصف الطريق وبدأت بالإشـ.ـتعال وتطايرت منها شـ.ـظايا.حيث ذكرت وزارة الصحة تعرض ١٠ اشخاص لإصـ.ـابات جراء الحـ.ـادث .

وفي سياق متصل حيث هرعت الإسـ.ـعاف ورجال الإطفاء الى المنطقة لاخمـ.ـاد الحـ.ـريق وتم فتح الطريق بعد ساعتين من إغلاقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.