اصطـ. ـدام دراجة شرطة بسيارة في مدينة إسطنبول

22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اصطـ. ـدام دراجة شرطة بسيارة في مدينة إسطنبول

تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن أحد أفراد الشرطة التركية أصـ. ـيب مساء الثلاثاء، إثر حـ. ـادث سير وقع بين الدراجة النارية للشرطي وإحدى المركبات قرب مفترق فيروز كوي في منطقة أفجيلار بمدينة إسطنبول.


ووفقًا للنبأ الذي أوردته صحيفة “حرييت” المحلية ونقلتها وكالة نيوترك بوست، إن الحـ. ـادث تسبب في تحطم الدراجة النارية التابعة لقسم شرطة أفجيلار، وأضرار فـ. ـادحة بالمركبة الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن عناصر من شرطة المرور وصلت إلى المكان وفتحت تحقيقًا لمعرفة تفاصيل الحـ. ـادث والوقوف على ملابساته.

اقرأ أيضاً: وزير الخارجية الأمريكي: ترامب مستعد لاستخدام القوة العسكرية ضد تركيا إذا لزم الأمر

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الرئيس دونالد ترامب مستعد لاستخدام القوة العسكرية ضد تركيا بسبب هجمـ. ـا تها على سوريا إذا لزم الأمر.

وأضاف بومبيو في تصريحات لشبكة “سي ان بي سي”، الاثنين، أن بلاده تفضل السلام على الحـ. ـرب، ولكن في حالة الحاجة إلى تحرك عسكري، فإنه من الضروري معرفة أن ترامب مستعد تماما للقيام بذلك.



وأوضح: “عندما نرى المصالح الأمريكية على المحك أو نعلم أن المعايير الأساسية في جميع انحاء العالم يجب أن تنفذ، فإننا سنستخدم كل القوى التي لدينا”.

وواجه ترامب إدانة واسعة النطاق في الولايات المتحدة عقب قراره في وقت سابق من هذا الشهر بسحب القوات الأمريكية من شمال شرق سوريا، ومنح تركيا بشكل أساسي الضوء الأخضر لشن عملية عسكرية ضد القوات الكردية.

وقال ترامب للصحافيين في البيت الأبيض :”لم نتفق قط على حماية الأكراد، لقد دعمناهم لمدة ثلاث سنوات ونصف، أربع سنوات، لم نتفق على حماية الأكراد لبقية حياتهم“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.