تسجيل الدخول

توجيهات هامة من دائرة الهجرة التركية للسوريين المخالفين

أخبار تركيا
16 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
توجيهات هامة من دائرة الهجرة التركية للسوريين المخالفين

تركيا بالعربي/ متابعة

توجيهات هامة من دائرة الهجرة التركية للسوريين المخالفين

دعت دائرة الهجرة التركية اليوم الأربعاء، جميع السوريين المتواجدين في مدينة إسطنبول ويحملون “كميلك” مدينة أُخرى بتجديد بياناتهم وتحديث إزن السفر مجانًا بدءًا من 17 من الشهر الجاري.

واستثنت الدائرة – وفي بيانها الذي نشرته بثلاث لغات عبر مواقع التواصل الاجتماعي – السوريين الذين يحملون تصريح إقامة أو أذن عمل في إسطنبول من هذا الإجراء.

وأوضحت الدائرة، أن من بين أحكام وقوانين “الكمليك” إصدار تصريح أو ما يعرف إذن للسفر للمواطنين السورين الذين ليس لهم الحق في الإقامة في إسطنبول.

يذكر أن دائرة الهجرة طالبت منتصف صيف العام الجاري السوريين غير المسجلين في إسطنبول والذي يحملون “كمليك” لمدينة آخرى بالانتقال إليها فورًا وعدم البقاء في إسطنبول.

1571220496VD0g8 - تركيا بالعربي
خبر صحفي

نيو ترك بوست

إقرأ أيضا: تركيا تكشف حجم خسائر “الوحدات” الكردية في عملية “نبع السلام”

كشفت وزارة الدفاع التركية، الأربعاء، عن حجم خسائر ميليشيا “الحماية” الكردية، خلال المعارك الجارية في منطقة شرق الفرات في إطار عملية “نبع السلام”.

وذكرت الوزراة في بيان على “تويتر”: “بلغ عدد إرهابيي بي كا كا/ ب ي د- ي ب ك، الذين تم تحييدهم ضمن عملية نبع السلام المستمرة بنجاح 637 عنصرًا”، بحسب وكالة “الأناضول”.

وكانت قوات عملية “نبع السلام” تمكنت أمس من السيطرة على قرى خليل يوسف والمهرة والسكرية وبئرعطوان وسن الديب والمنقلة والشعيبة غرب وجنوب تل أبيض، بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الأحزاب الكردية.

يذكر أن الجيش التركي مدعومًا بوحدات من الجيش الوطني السوري بدأ الأربعاء الماضي، عملية عسكرية واسعة النطاق لطرد الميليشيات الكردية من المنطقة الآمنة شمال شرق سوريا.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.