فيصل قاسم يكشف مفاجأة عن الموقف الحقيقي لـ”نظام الأسد” من عملية “نبع السلام” التركية

11 أكتوبر 2019آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

تركيا بالعربي/ متابعة

فيصل قاسم يكشف مفاجأة عن الموقف الحقيقي لـ”نظام الأسد” من عملية “نبع السلام” التركية

كشف الإعلامي السوري فيصل القاسم، مفاجأة بشأن الموقف الحقيقي لـ”نظام الأسد” من العملية العسكرية التركية “نبع السلام” في شرق الفرات.

وقال “القاسم”: “نائب وزير الخارجية السوري شن اليوم هجومًا ناريًّا غير مسبوق على تركيا وأردوغان، من لا يعرف بالسياسة سيظن أن نظام الأسد غاضب جدًا من التدخل التركي شرق سوريا”.

واستدرك “القاسم” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “لكن حدة الهجوم السوري اليوم ليست سوى محاولة لحفظ ماء الوجه والتغطية على الموقف السوري الحقيقي، وهي الموافقة على العملية التركية”.

وتابع بقوله: “هل تعلم أن الطائرات الإسرائيلية تعتدي على السيادة السورية يوم آي يوم آي منذ سنوات، مع ذلك لم نسمع العربان يومًا يدينون أو حتى يتحدثون عن العدوان الإسرائيلي”.

وأكمل “القاسم”، بقوله: “ثمان سنوات والسوريون يتعرضون على أيدي النظام الفاشي وأسياده الروس والإيرانيين والكوريين والباكستانيين والأفغان والصينيين لكل صنوف القتل والتهجير والتدمير الوحشية غير المسبوقة في التاريخ الحديث، لكن العرب لم ينتبهوا لسوريا إلا عندما دخلت تركيا”.

وكان فيصل المقداد، نائب وزير “نظام الأسد”، وصف العمليات التي تشنها القوات التركية شمال بلاده بـ”الغزو”، مؤكدًا في الوقت ذاته على استعداد الجيش السوري لمواجهة كل التحديات.

‏نائب وزير الخارجية السوري شن اليوم هجوماً ناريا غير مسبوق على تركيا وأردوغان.

من لا يعرف بالسياسة سيظن أن نظام الأسد غاضب جداً من التدخل التركي شرق سوريا

لكن الحقيقة هي أن حدة الهجوم السوري اليوم ليست سوى محاولة لحفظ ماء الوجه والتغطية على الموقف السوري الحقيقي،وهي الموافقة على العملية التركية.

 

تغريدة فيصل قاسم

الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.