تسجيل الدخول

أزمة تلاحق أسرة سورية في مقر الأمم المتحدة في الكويت والداخلية تستنفر

10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
أزمة تلاحق أسرة سورية في مقر الأمم المتحدة في الكويت والداخلية تستنفر

الكويت .. أسرة سورية تهدد بالانت حار الجماعي في مقر الأمم المتحدة والداخلية هددت أسرة سورية على مواقع التواصل الاجتماعي بالانت حار الجماعي في مبنى الأمم المتحدة بالكويت وسط استنفار أمني في المنطقة.

وذكرت صحيفة ” الأنباء” الكويتية أن وزارة الداخلية رفعت التعزيزات الأمنية في محيط مبنى الأمم المتحدة وذلك على خلفية تهديد تبنته أسرة سورية على وسائل التواصل، ويتضمن عزمها على الانت حار الجماعي في مبنى الأمم المتحدة على خلفية أوضاعهم المعيشية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن ادارة حماية السفارات قامت وفور شيوع التهديد بإرسال عدد 10 ضباط و20 ضابط صف مسلحين إلى جانب عشر دوريات إلى مبنى الأمم المتحدة.وأضاف المصدر: ان رجال الأمن حتى عصر أمس لم يرصدوا أي حركة غريبة في محيط مبنى الامم المتحدة.

وأكد المصدر ان رجال إدارة المباحث الإلكترونية شرعوا في متابعة مصدر التهديد الذي بث على مواقع التواصل للوقوف على هوية صاحبه وملاحقته بقضايا متعلقة بنشر أخبار كاذبة.

وكان مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف جمال الغنيم قال في تصريحات سابقة أن أعداد السوريين في دولة الكويت يقرب من 146.630 شخصا ما يعادل 10 % من اجمالي عدد المواطنين الكويتيين.

الدرر الشامية


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.