الهلال الاحمر التركي يعلن عن فرصة عمل في تركيا بشروط ؟

21 سبتمبر 2019آخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 12:55 مساءً
الهلال الأحمر التركي
الهلال الأحمر التركي

أعلن الهلال الأحمر التركي عن رغبته في توظيف الأجانب من كل الجنسيات في مجال العمل الخاص ببرنامج الإس أي بي.

وقال يوسف ملا على قناته على اليوتيوب الذي أورد الخبر إن هذا البرنامج عبارة نظام كامل يقوم بتزويد المنشآت والشركات بحلول عملية جاهزة، من خلالها تستطيع أن تربط المنشأة في نظام واحد مما يجعل المواطن في غنى عن استخدام الورق والرزم التقليدية الأخرى، حيث يمكن أن يقوم الشخص بأي عملية إدارية أو تقنية أو مالية وهو جالس في بيته.

وأكد ملا أن هذه الوظيفة تشمل سكان مدينة أنقرة وإسطنبول وإزمير فقط.

ويشترط الهلال الأحمر التركي على الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة أن يكونوا من خريجي أقسام الاقتصاد أو الإدارة أو المالية أو الهندسيات بكل أنواعها والعلاقات الدولية أو من نظم إدارة المعلومات إدارة عامة وعلوم سياسية بحسب موقع نيو ترك بوست.

كما يشترط الهلال أن يكون عمر المتقدم ما بين 18 و40 عاماً وأن يجيد اللغة التركية والانجليزية كتابة ومحادثة، بحسب ملا.

وأشار إلى أنه على الراغبين بالتقدم لهذه الوظيفة مراجعة مراكز الهلال الأحمر في الثلاث ولايات المذكورة و اصطحاب شهادة التخرج مصدقة ومترجمة من النوتر .

وأوضح أنه بعد التقدم سيتم عمل مقابلة للأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار وسيكون هناك فرصة للتدريب لمدة شهر قبل الحصول على الوظيفة.

اقرأ أيضاً: أقطاي: هدفنا في سوريا تحريرها من نظام الأسد

أكد د. ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي في حزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة، أن هدف بلاده في سوريا “تحريرها من نظام الأسد”، مؤكداً على أن “سوريا للسوريين ولكل المكونات”.

وجاءت تصريحات “أقطاي” خلال استضافته ضمن برنامج الحدث الأسبوعي بقناة “حلب اليوم“، تحدث خلاله عن أبرز الأمور التي تهم اللاجئين السوريين في تركيا، وملف إدلب وشرق الفرات.

وشدد “أقطاي” على أن “تركيا ستصر على الحفاظ على الحياة في سوريا ولم تقبل بما يجري في إدلب”، وأكد على أن “سوريا للسوريين ولكل المكونات من السنة والعلويين والأكراد”.

وتابع: “هدفنا في سوريا تحريرها من نظام الأسد لنصل إلى مرحة يدير فيها السوري أرضه”، ونوه إلى أن بلاده “ليست مع تقسيم سوريا واتفقنا في سوتشي وأستانا على انسحاب كل العناصر الأجنبية من إيران وحزب الله وإيران وأمريكا وتركيا”.

وأشار إلى أن نظام الأسد “ضعيف وغير قادر على السيطرة على مناطق جديدة وما أحرزه سابقاً كان بدعم روسي وإيراني”.

وحول شرق الفرات، أوضح “أقطاي” أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان “أعطى مهلة أسبوعين للتحرك عسكرياً في شرق الفرات السوري في حال لم تتحرك الولايات المتحدة”.

وأردف بأن “تركيا ستبلغ القوات الأمريكية بأن الجيش التركي سيهاجم المناطق التي سيدخلها في شرق الفرات”.

وأفاض بأن “ملف منبج لا يزال على الطاولة وهو محل نقاش بيننا وبين أمريكا”، مشيراً: “لن نترك ملف منبج وسنكرس قدراتنا الاقتصادية والدبلوماسية للحفاظ على حقوق السوريين في المدينة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Talal el yassin

    Talal el yassinمنذ 3 أشهر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر الهلال الأحمر التركي والشعب التركي لوقوفه مع الشعب السوري واتمنى ان اعمل مع منظمة الهلال الاحمر التركي واكون فرداً وجزءً لايتجزء منه .
    انا اقطن في المخيمات داخل الاراضي السورية واود أن اعمل معهم ولكم جزيل الشكر .