تسجيل الدخول

نجمة هندية تقض مضجع شاب هندي (فيديو)

7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين

تركيا بالعربي

اعتذرت نجمة الإغر ا ء الهندية، ساني ليون من شاب عاني الأمرين منها، وتسببت له في إزعاج كبير من دون أن تدري.

وبدأت معاناة الشاب الهندي بونيت أغاروال، منذ أن ظهر على شاشات السينما في فيلم بعنوان “أرجون باتيالا” الذي شاركت فيه نجمة الإغر ا ء ساني ليون.

نجمة السينما الهندية الشهيرة في هذا الفيلم الذي بدأ عرضه في 26 يوليو الماضي، أملت رقم هاتفها ضمن الدور الذي تؤديه، وشاءت الصدفة أن يطابق الرقم هاتف الشاب الهندي الذي انهالت عليه المكالمات صباح مساء، ولم يعد يستطيع النوم من رنينها الذي يتواصل إلى ساعات متأخرة من الليل.

نجمة الإغراء كفّرت عن الخطأ غير المقصود وقدمت خلال مقابلة تلفزيونية اعتذارها للشاب قائلة: “آسفة، لم أكن أريد أن يحصل هذا الأمر معكم”، لكنها من جهة أخرى أردفت قائلة “يجب أن يكون المتصلون بهذه الطريقة رائعين فعلا!”.

المصدر: وسائل إعلام هندية

الاتحاد الأوروبي يدعم اللاجئين في تركيا بـ127 مليون يورو

سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة عبر بطاقات الهلال الأحمر

أعلن الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، تخصيص مبلغ مالي إضافي بقيمة 127 مليون يورو، لصالح برنامج المساعدات المالية المخصص لدعم طالبي اللجوء في تركيا.

وقالت المفوضية الأوروبية في بيان، إنها وفرت المبلغ المذكور كمخصصات إضافية لبطاقات الهلال الأحمر التي يتم توزيعها على طالبي اللجوء، ضمن برنامج المساعدة على الانسجام الاجتماعي الذي يشرف عليه الهلال الأحمر التركي، وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.

وأضافت المفوضية أن مساهمات الاتحاد في البرنامج المذكور وصل إلى مليار و125 مليون يورو.

يشار إلى أن برنامج المساعدة على الانسجام الاجتماعي يوفر مساعدات مالية لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر التي تعيش في تركيا في وضع الحماية الدولية والحماية المؤقتة.

ويتيح البرنامج للأسر المحتاجة والمقيمة خارج المخيمات، الحصول على مبلغ 120 ليرة تركية (نحو 22 دولار) شهريا يتم تحميلها على بطاقات الهلال الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي تعهد خلال القمة التركية الأوروبية في 29 نوفمبر/ كانون الأول 2015، بتخصيص صندوق بقيمة 3 مليارات يورو من أجل السوريين في تركيا.

وخلال القمة التركية الأوروبية التي انعقدت في 18 مارس/ آذار 2016، قرر الاتحاد تخصيص مبلغ إضافي بقيمة 3 مليارات يورو للصندوق.

وقرر الجانبان صرف مخصصات الصندوق على مشاريع سيتم تطويرها لتلبية احتياجات الصحة والتعليم والبنى التحتية والغذاء والاحتياجات الأخرى للسوريين في تركيا.

وتتهم تركيا الاتحاد الأوروبي بعدم إرسال المساعدات المالية المخصصة للسوريين بالسرعة الكافية.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.