عملية في الحويز (فيديو)

8 يوليو 2019آخر تحديث :
عساكر
عساكر

تركيا بالعربي

استهدفت الفصائل العس,كرية، الإثنين 8 تموز/ يوليو 2019، مجموعة من قوات النظام والمليش,يات المساندة لها بريف حماة الشمالي.

ونشرت “الجبهة الوطنية للتحرير” شريطاً مصوراً يُظهر لحظة استهداف المجموعة بصا روخ مضاد للدروع، على جبهة “الحيز” بريف حماة الشمالي.

عملية
عملية

واستهدفت الفصا ئل العسكر ية، مواقع قوات النظام والمليشيات المساندة لها، بصوا ريخ الغراد، على عدة محاور في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي.

وشنّ فوج المدفعية والصواريخ، التابع لـ”الجبهة الوطنية للتحرير”، الأحد 7 تموز/ يوليو 2019، حملة قصف صاروخية على مواقع ومعسكرات قوات النظام والمليشيات المساندة لها، في عدد من المعسكرات والنقاط التابعة لهم.

وأعلنت “الجبهة” في بيان لها، استهدفها لكل من معسكر “بريديج”، و”الشيخ حديد”، و”كرناز”، و”حيالين”، و”الحماميات”، إضافة إلى استهداف مرابض المد فعية الثق,يلة التابعة للنظام في بلدة “الجرنية”.

نوعية
نوعية

وكانت الفصائل وثقّت مقتل أكثر من “650” عنصراً من قوات النظام والمليشيات المساندة لها خلال معركة “الفتح المبين”، واستطاعت الفصائل تحرير عدد من البلدات في ريف حماة الشمالي، إضافة إلى أ سر عدد من عناصر النظام بينهم ضابط برتبة “عقيد” واغتنام أسل,حة وذخ ائر، وتدمير عدد من الدبا بات والآليات التابعة لقوات النظام والمليشيات المساندة لها، وإعطاب عدد من الطا ئرات الحر بية والم روحية.

قاسيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.