خلية تابعة لـ”نظام الأسد” شرق حلب

4 يوليو 2019آخر تحديث :
بشار الأسد
بشار الأسد

تركيا بالعربي

أعلن لواء صقور الشمال أحد مكونات “الفيلق الثاني” في “الجيش الوطني” اليوم الأربعاء عن إلقا ء القـ.ـبض على خلـ.ـية خطـ.ـير ة تابعة لنظام الأسد في ريف حلب.

وقال “أبو أحمد” مسؤول في المكتب الأمني لـ”صقور الشمال” في تصريح لـ”شبكة الدرر الشامية”: إن الجهاز الأمني تمكن من إلقاء القبض على خلـ.ـية تابعة لقوات النظام في مدينة الباب شرق حلب تقوم بتهري ب الشباب من المناطق المحررة باتجاه مناطق سيطرة الأسد.

وأضاف أبو أحمد أنه وصلتنا معلومات عن قيام أشخاص بتهر يب شباب لمناطق سيطرة النظام مقابل أجر مادي عن كل شخص يصل 350 ألف ليرة سورية ليلتحقوا بجيش النظام و شبيحته.

وأوضح “أن الخلية مؤلفة من سبعة أشخاص يرأسهم المدعو “غازي كشيم بن خليفة” ويقوم بإحضار الشباب لمنطقة مدينة الباب شرق حلب ليسلمهم للمدعو “طلال الحسن بن شحادة” ليسلمهم لقوات النظام”.

وأشار أبو أحمد إلى أنه جرى تسليم الخلية للشرطة العسكرية ليتم التحقيق معهم و تقديمهم للقضاء.

وكان تجمع “أحرار الشرقية” أعلن الشهر الماضي اعتقال خلية تتبع ل “سهيل الحسن” قائد ميليشيات “النمر” في مدينة “عفرين” شمالي حلب كانت تخطط لتنفيذ عمليات اغتيال بحق عدد من قادة وعناصر المقاومة السورية، وزرع عبوات ناسفة في المناطق المكتظة بالمدنيين في الشمال المحرر.

وتشهد مناطق متفرقة من الشمال السوري المحرر في الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة الاغتيالات إضافةً إلى انفجار العديد من السيارات والدراجات المفخخة، الأمر الذي يتسبب بمقتل وجرح عشرات المدنيين جلهم من الأطفال والنساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.