سوريا: الخطوط الأمامي في “تل ملح” (فيديو)

28 يونيو 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام سورية أن مجموعة كاملة من عناصر قوات النظام والمليشيات المساندة لها تم تحييدهم الجمعة 28 حزيران/ يونيو 2019، على جبهة “تل ملح” بر يف حماة الشمالي، إثر استهداف تجمعهم بصارو خ مضا د للدروع.

ونشر “جيش العزة”، شريطاً مصوراً يُظهر لحظة استهداف المجموعة خلال محاولتهم التقدم في ” تل ملح”.

وأكدت مصادر محلية تحييد “3” ضباط تابعين لقوات النظام على محاور “تل ملح”، و”الجبين” و”كفر هود” بريف حماة الشمالي، مشيرة إلى أن مجموع قتلى النظام والمليشيات على هذه المحاور تجاوز الـ “65” عنصر.

وتمكن “جيش العزة” من تدمير عربة “بي أم بي” تابعة لميليشيات النظام بصاروخ مضاد للدروع، إضافة لتدمير سيارة محملة بالشبيحة، على جبهة “كفر هود” بريف حماة الشمالي.

وكانت الفصائل العسكرية استطاعت تحرير بلدات “الجبين” و”تل ملح” خلال معارك “الفتح المبين” الوقطع طريق “محردة – الشقيلبية” الاستراتيجي.

المصدر: وكالة قاسيون

قيادي بجيش العزة ينصح روسيا بهذا الأمر !

قيادي بجيش العزة ينصح روسيا بإ عد ا م سهيل الحسن وجميل الحسن وماهر الأسد!

كشف قيادي في “جيش العزة” عن قيام القوات الروسية بإعد ا م عدد من عناصر النظام، والمليشيات المساندة الفارّة من معارك ريف حماة الشمالي.

https://twitter.com/VXiVaMIBZBxO7qH/status/1144579482394738688

وقال مسؤول العلاقات السياسية والعسكرية في “جيش العزة” المقدم “سامر الصالح” الجمعة 28 حزيران/ يونيو 2019، إن الروس يريدون إحراز أي تقدم أو نصر معنوي قبل اجتماع “ترامب – بوتين”.

في إشارة إلى الاجتماع الرسمي بين الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، ونظيره الروسي” فلاديمير بوتين” على خليفة قمة “مجموعة العشرين “في مدينة “أوساكا” اليابانية.

https://twitter.com/VXiVaMIBZBxO7qH/status/1144580265664270337

وأوضح المقدم في تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن الروس يقومون بإعدامات ميدانية لكل من ينسحب أو يعود من جبهة “تل ملح” و”الجبين” بريف حماة الشمالي.

وأضاف القيادي في تغريدة أُخرى له أن على “بوتين” أن يقوم بإعدام “سهيل الحسن” زعيم مليشيات “النمر” ، وزعيم المخابرات الجوية التابعة للنظام “جميل الحسن” وزعيم الفرقة الرابعة “ماهر الأسد”، إذا أراد أن لا يشمت به “ترامب” والاستهزاء ببطولاته الوهمية، حسب وصفه.

وأكدت مصادر محلية مقتل “3” ضباط تابعين لقوات النظام على محاور “تل ملح”، و”الجبين” و”كفر هود” بريف حماة الشمالي، مشيرة إلى أن مجموع قتلى النظام والمليشيات على هذه المحاور تجاوز الـ “65” عنصر.

وتمكن “جيش العزة” من تدمير عربة “بي أم بي” تابعة لميليشيات النظام بصاروخ مضاد للدروع، إضافة لتدمير سيارة محملة بالشبيحة، على جبهة “كفر هود” بريف حماة الشمالي.

وكانت الفصائل العسكرية استطاعت تحرير بلدات “الجبين” و”تل ملح” خلال معارك “الفتح المبين” الوقطع طريق “محردة – الشقيلبية” الاستراتيجي.

وكالة قاسيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.