سوريا: اجتماعاً يضم قيادات من قوات النظام السورية والروسية بريف حماة

24 يونيو 2019آخر تحديث :
الجيش الروسي
الجيش الروسي

تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام سورية أن الفصائل الثورية تمكنت اليوم الإثنين 24 حزيران/يونيو من استهد ا ف اجتماعاً يضم قيادات من قوات النظام السورية والروسية، 2019 بريف حماة الشمالي.

وأوضحت الجبهة الوطنية، أنها استهد فت بصوا ر يخ الغر اد اجتما عا يضم ضباطا من النظام السوري وآخرون من القوات الروسية، في منطقة “الجابرية” شمال حماة.

ويأتي هذا في ظل قصف صاروخي مكثف بعشرات القذ ائف والصو ار يخ نفذ ته الفصا ئل على مواقع قوات النظام والمليشيات الموالية لها في كل من الحماميات ومحيطها والحويز وتل ملح والجبين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي، بالتزامن مع مرور رتل عسكري ضخم تابع لقوات النظام في المنطقة.

مشهد مصور للقوات الخاصة التركية في عملية نوعية أثناء القبض على 4 إرهابيين

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقطع مصور في وسائل الإعلام التركية نوعية قامت بها القوات الخاصة بالجيش التركي، حيث نفذت القوات الخاصة التركية في منطقة باتمان عملية نوعية مصورة تعرض لحظة استسلام 4 عناصر من منظمة بي كا كا الإرهابية في كهفهم.

وبحسب صحيفة يني شفق فقد تم إرسال رجال الدرك وأفراد العمليات الخاصة إلى المنطقة بواسطة طائرات الهليكوبتر.

وفي هذه العملية الخاصة تم العثور على اثنين من الإرهابيين من مرتكبي الهجو م الذي أسفر عن استشهاد 8 من رجال الدرك في ماردين العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.