مسؤولون أتراك يعتذرون من الاعلامي مازن الشامي

29 مايو 2019آخر تحديث :
مسؤولون أتراك يعتذرون من الاعلامي مازن الشامي

تركيا بالعربي

شرح الإعلامي “مازن الشامي” ما حصل معه على الحدود السورية التركية أثناء محاولته الدخول برفقة عائلته إلى الأراضي التركية بشكل غير شرعي.

وذكر “الشامي” في شريط مصور أن الحكومة التركية نقلته وعائلته إلى تركيا بشكل شرعي لتلقي العلاج بعد الحادثة التي تعرّض لها مؤخراً واجتمع بعدد من المسؤولين الأتراك في ولاية كلس الحدودية.

وأوضح أن “المسؤولين الأتراك اعتذروا له ولعائلته عن الإساءة ووعدوا بفتح تحقيق بشأن الحادثة ومحاسبة الفاعلين” مؤكداً أن هذا التصرف لا يمثل الحكومة التركية التي وقفت إلى جانب المظلومين.

وكان “الشامي” وأفراد من عائلته بينهم ناشطان إعلاميان هما (حازم ومحمد) قد تعرضوا للضرب المبرح من قبل الجندرما التركية أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي التركية بطريقة غير شرعية قبل أيام قليلة، لتضج بعدها مواقع التواصل بالتعاطف مع العائلة والتنديد بالحادثة.

يذكر أن “الشامي” ينحدر من مدينة حمص وسط سوريا وبرز نشاطه الإعلامي مع ولديه في تغطية أحداث الغوطة الشرقية قبل أن يخرج إلى الشمال السوري إبان عملية التهجير التي فرضت على المنطقة.

نداء سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.