فناة مصرية وزوجها هذا ما حصل (صور – فيديو)

24 مارس 2019آخر تحديث :
فناة مصرية وزوجها هذا ما حصل (صور – فيديو)

تدوال المغردون والمدونون صورا للفنانة شاهيناز ضياء الدين سوبر ستار في برنامج “ستار أكاديمي”، وعلى وجهها كـ.ـدمات واضحة.

وتزوجت شاهيناز في أغسطس 2014، وأهدت زوجها أغنية “أنا بعشقه” التي لازالت تحقق نجاحا كبيرا، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي” اللبناني.

وقامت شاهيناز بنشر صور لها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضـ.ـربني وبهـ.ـدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي”.

وفي تصريح لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أعربت المطربة شاهيناز عن حـ.ـزنها الشديد لما حدث معها ليلة السبت من زوجها، حيث قام بالاعـ.ـتداء عليها هي ووالدتها في منطقة المهندسين ومنـ.ـعها من رؤية ابنها مالك، بحسبما جاء على لسانها.

وأكدت الفنانة أنها منفصلة عن زوجها منذ سنوات، مشيرة إلى أنه كان يعاملها معاملة سيـ.ـئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

وصرحت بأنها اتفقت مع أحد أصدقائه على مقابلته في منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها ولكن حدث عكس ما تسبب بضـ.ـربها وإهـ.ـانتها وكذلك والدتها التي كانت برفقتها.

https://www.facebook.com/shahinaz.moe/posts/1028300084029290

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.