قناة تركيا بالعربي تتجاوز 200 ألف مشترك خلال عام وتحقق أرقاماً فلكية

18 فبراير 2019آخر تحديث :
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب

تركيا بالعربي / خاص

بعد عام وشهرين من إنطلاقها تمكنت قناة تركيا على يوتيوب من تخطي حاجز 200 ألف مشترك وهو ما يعتبر رقماً كبيراً في عالم قنوات الأخبار والمعلومات والتي تهتم ببلد معين.

وبحسب شركة وطن الشريك لشركة يوتيوب فإن النمو المتسارع لقناة تركيا بالعربي في عدد المشركين إنما يؤكد على المحتوى المتميز والفريد الذي تقدمه القناة، وهذا ما يدفع بالقناة إلى صدارة قنوات متابعة المعلومات والقرارات على مستوى تركيا، حيث أن متابعة القناة للقرارات التركية والتي تهم الجالية العربية جعلها من المصادر الموثوقة والتي يعتمد عليها جميع العرب في تركيا وخارج تركيا.

من جهته قال الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي أن ما جعل قناة تركيا بالعربي على يوتيوب المصدر الأول لآلاف المشركين هي شرح القرارات بعد تفنيدها ومعرفة خباياها ناهيكم عن سرعة نشر المعلومة والاخبار العاجلة في اي وقت على مدار اليوم.

وعن الإحصائيات التي حققتها القناة فقال عثمان أنه ومنذ إطلاق القناة بتاريخ 17/12/2017 حققت القناة أرقاما مبهرة في عالم قنوات الأخبار والمعلومات التركية باللغة العربية حتى احتلت صدارة القنوات التركية الناطقة بالعربية.

وتابع عثمان أن القناة حققت ومنذ انطلاقها حتى الآن 26,293,949 مليون مشاهدة، فيما حققت 54,583,630 مليون مشاهدة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وأضاف عثمان أن عدد الاعجابات بالقناة حتى اللحظة بلغة 1,008,013 lgd,k اعجاب وعدد التعليقات تجاوزت 162,436 الف تعليق بينما كانت الدهشة الكبرى في عدد مشاركات الفيديوهات والتي وصلت منذ إطلاق القناة إلى 267,627 ألف مشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي من واتساب وفيسبوك وتيلجرام وغيرها.

وأرجع الإعلامي علاء عثمان أن نسبة المشاركة الكبيرة هذه للفيديوهات إنما تؤكد على أهمية المحتوى التي تقدمه القناة من معلومات وقرارات وأخبار في الساحة التركية باللغة العربية.

تركيا بالعربي تقتحم تراند اليوتيوب في تركيا

وأضاف الأستاذ عثمان أن عشرات الفيديوهات التي أنتشرت على القناة اقتحمت تراند يوتيوب في تركيا وظهرت أمام الالاف من الأتراك والذي شاركوا بتعليقاتهم باللغة التركية على العديد من مقاطع الفيديو والتي أصبحنا ننوه إلى نوعية الحديث فيها باللغة التركية حتى يتمكن الاف من الأتراك الذين لا يعرفون العربية من معرفة سبب ظهور فيديوهات القناة بالتراند التركي.

هذا ونعدكم بمتابعة المشوار في نقل الأخبار والقرارات التركية إلى اللغة العربية بسرعة فائقة على مدار الساعة، حيث يضم فريق عمل موقع تركيا بالعربي العديد من الإعلاميين والمحررين الذين يدأبون على نقل المعلومة لكم بسرعة وحيادية تامة.

وأخيرا ندعوكم للاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل القرارات والاخبار الجديدة وتفسيرها (انقر هنا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.