تسجيل الدخول

عاجل: عملية أمينة ضخمة في بورصة وإسطنبول يشارك فيها 4 آلاف شرطي تركي

12 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Advertisements
عاجل: عملية أمينة ضخمة في بورصة وإسطنبول يشارك فيها 4 آلاف شرطي تركي

تركيا بالعربي / عاجل

Advertisements

أكدت أنقرة أنها أوقفت عددا كبيرا من مروجـ.ـي المخـ.ـدرات في شمال غرب البلاد، ضمن عملية أمنية ضخمة شارك فيها آلاف رجال الأمن والشرطة.

وقال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، الثلاثاء إن قوات الأمن تمكنت من توقيف 200 تاجر مخـ.ـدرات خلال عملية أمنية واسعة في ولاية بورصة، شارك فيها 4 آلاف شرطي من قوات وزارة الداخلية، بحسب وكالة الأناضول التركية للأنباء.

وأشار صويلو إلى أن قوات الأمن في ولاية إسطنبول أكبر المدن التركية ضبطت حوالي طنين من المواد المخـ.ـدرة في الولاية.

وكانت الشرطة التركية ضبطت قبل حوالي أسبوعين حوالي طن و535 كيلوغرام من مادة الهـ.ـيروين المخـ.ـدرة في شاحنة قادمة من إيران، حسبما ذكر موقع “تركيا الآن”.

وضبطت السلطات حينها 4 من القائمين على عملية التهـ.ـريب بالإضافة للشحنة الضخمة في شاحنة بولاية أرضروم على الطريق السريع الواصل بين ولاية أرزينجان وأرضروم وهي في طريقها إلى ولاية إسطنبول، حيث كانت سترسل من هناك إلى دول أوروبية بغرض الإتجار بها هناك.

وتعد مدينة بورصة (مركز المحافظة) من أبرز المدن التركية وأقدمها، كما إنها من أهم الوجهات السياحية على المستويين الداخلي والخارجي.

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.