;

توقعات الطقس في تركيا حتى يوم السبت

توقعات الطقس في تركيا حتى يوم السبت

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي أن اليوم الخميس 10 يناير سوف تكون سرعة الرياح في منطقة البحر الأسود وبحر مرمرة من 60 إلى 90 كم/ ساعة.

وتوقعت الهيئة أن العاصفة الهوائية ستفقد قوتها في الساعات الأولى من يوم الجمعة 11 يناير.

كما جاء في البيان تحذيراً للقاطنين في المناطق التالية: أنطاليا وإزمير ومانيسا وأيدين وموغلا وتشاناكالي وباليكيسير، حيث سيتشكل الصقيع في ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس.

التوقعات في إسطنبول:

وقد أعلنت الأرصاد الجوية التركية أن حالة الطقس في مدينة إسطنبول سترتفع تدريجياً لتصل إلى 12 درجة مئوية يوم الخميس.

حالة الطقس حتى يوم السبت

الخميس ، 10 يناير: توقعات بهطول الأمطار في اسطنبول. درجة الحرارة بين 6-12 درجة. الرطوبة بين 68-85 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 40 كم / ساعة.

الجمعة 11 يناير: من المتوقع أن يكون الطقس ماطر في اسطنبول. درجات الحرارة هي 8 درجات. يتراوح معدل الرطوبة بين 61-80 في المائة ، في حين تقدَّر الرياح بنحو 16 كم / ساعة.

السبت 12 يناير: من غير المتوقع سقوط أمطار في اسطنبول في عطلة نهاية الأسبوع. درجة حرارة النهار 7 درجات في النهار، 3 درجات ليلاً. الرطوبة بين 59-83 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 24 كم / ساعة.

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Osman