فضـ.ـيحة مدوية لإعلامي سعودي شهير عن بشار الأسد … ما بنحكي إلا شكلين! (شاهد)

6 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
فضـ.ـيحة مدوية لإعلامي سعودي شهير عن بشار الأسد … ما بنحكي إلا شكلين! (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا فيديو مثيرا للجدل يكشف عن تحول إعلامي سعودي شهير من النقيض للنقيض بسبب دعمه لدولة الإمارات.


وأظهر مقطع فيديو رئج على تويتر الإعلامي والصحافي السعودي “محمد العوين” يتحدث بالجملة وعكسها عن موقفه من رئيس النظام السوري بشار الأسد بعد قرار الإمارات بفتح سفارتها في دمشق.

وقال “العوين” في فيديو قبل أشهر: “الشعب السوري يُقتل منذ 7 سنوات ، ليس بالغازات السامة فقط ولكن بالبراميل المتفجرة والقصف بالصواريخ وكل ما كان عن طريق نفس النظام المجرم وعن طريق إيران وروسيا الحليف الجديد الذي دخل الحرب”.

وأضاف: “القتل هو القتل سواء بالغازات السامة أو البراميل المتفجرة ، والعمل الحقيقي هو أن تكف يد النظام عن الإجرام وهذا لا يحدث إلا بإسقاطه وتأديبه وسحب قوته وتدميره”.

بينما ظهر في مقطع آخر بعد فتح “الإمارات” سفارتها في سوريا، قائلًا: “لا شك أنها خطوة إيجابية نحو استعادة سوريا للحضن العربي وربما تتبع الإمارات دول عربية أخرى في القريب العاجل”.



واستكمل: “إذا لم يتقدم العرب لاحتواء سوريا من جديد فسوف تحتلها تركيا وإيران وجماعات إرهابية ، أما مسألة حساب بشار فتلك مسألة تعود للشعب السوري ، فهو الذي ينظر له إما أن يستمر أو يسقط”.

وفيما يلي الفيديو وبعض التعليقات التي رافقته:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.