نجم باب الحارة يعتذر من جمهوره

10 ديسمبر 2018آخر تحديث :
نجم باب الحارة يعتذر من جمهوره

تراجع الممثل السوري الموالي لـ”نظام الأسد”، عباس النوري، عن الهجوم الذي شنّه على القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي، ليعود ويصفه بـ”البطل التاريخي”، متراجعًا عن وصفه بـ”كذبة الشام”.

وقال “النوري” في مقابلة مع صحيفة “الوطن” التابعة للنظام: “لا بد لي إلا أن أتلقى ذلك بصدر رحب كل هذا السيل الجارف من الغضب لرأيٍ قلته في رمز (وإن بدا مبتورًا)”.

وأضاف: “هنا أجد نفسي شجاعًا في الانحناء محترمًا أمام هذا الغضب العاصف، وإن تطلب الأمر اعتذارًا فأنا صاحبه وغضب الناس جدير بانحناء الجميع له من دون شك”.

اقرأ أيضًا: عباس النوري يهاجم صلاح الدين الأيوبي ويصفه بـ”كذبة الشام”

وتابع “النوري”: “إنني كغيري من السوريين نشأت وتشكل وعيي وبعض من شخصيتي على هذا الرمز (الأيوبي)، وهو بطل تاريخي احتل مكانته من دون تدليس أو تزييف، وممن حفلت بهم بعض صفحات تاريخٍ كُتب بغير لغة”.

وأكمل الممثل الموالي للنظام: “وهو -يقصد صلاح الدين- ما زال سيفًا وفارسًا وباني صرح دولة ممتدة عجزت عن تحقيقها خلافات شاخت وهرمت في زمنه ولن تتسع الكلمات للإلمام والتعداد والإطناب والمديح”.

وكان “النوري” وصف “الأيوبي” أواخر الشهر الماضي مع إذاعة “إف إم”، بأنه “كذبة” وليس هو “من حرر القدس”؛ حيث وجد عاصفة هجومية عليه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذلك.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.