تسجيل الدخول

أحدث صيحات “سهيل الحسن” شاهد كيف يُعلّم قادة ميليشياته على الرمي بالسلاح!

17 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر

تداولت مواقع موالية تسجيلاً جديداً لـ (العميد سهيل الحسن) قائد ميليشيا (قوات النمر)، وهو يشرح لقادة وعناصر ميليشياته كيفية الرمي بالسلاح الرشاش.

وأظهر التسجيل تجمهر عدد من الضباط والعناصر حول قائدهم (سهيل الحسن) في إحدى مناطق ميليشيا أسد الطائفية بريف حماه الشمالي، للتعلم على كيفية الرمي في سلاح رشاش يفترض تمكن هؤلاء من استخدامه بشكل طبيعي.

ويبيّن التسجيل طلب (الحسن) من الضباط معرفة اتجاه سقوط الطلقة، بعد استخدامه للرشاش وهو يشرح اتجاه سقوط الطلقة ليرد (النمر) بالجواب عن نفسه “أمام وع اليسار”، وسط صمت واستغراب من الضباط والعناصر.

وكان (النمر) وصف عناصر ميليشياته في وقت سابق بـ “الملائكة”. وقال في المقطع الذي نشرته صفحة (الحرس الجمهوري – رجال النمر) مخاطباً عناصر ميليشياته “هلق انتو 100 واحد..يعني 100 ألف.. لا تاكلوا هم”، بينما نشرت صفحات موالية تسجيلاً مصوراً قبل ذلك يظهر توجيه (سهيل الحسن) كلمة “بغل” إلى أحد قادة ميليشياته.

وتضم “قوات النمر” أكثر من 10 مجموعات مقاتلة، منها (فوج الهادي، و فوج طه، وفوج حيدر، وقوات الطرماح المحسوبة على المخابرات الجوية، وقوات الغيث التي يقودها غياث دلة التابعة لـ الفرقة الرابعة) حيث يعد معظم عناصر ميليشيات “النمر” من المدنيين المتطوعين بعقود، وبتمويل ودعم لوجستي من روسيا.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.