مؤسس الجيش السوري الحر يوجه رسالة هامة للفصائل في إدلب (فيديو)

27 سبتمبر 2018آخر تحديث :
رياض الأسعد
رياض الأسعد

وجَّه العقيد رياض الأسعد، مؤسس الجيش السوري الحر، اليوم الخميس، رسالة إلى الثوار في إدلب تتعلق بالمظاهرات التي باتت على أعتاب أسبوعها الخامس.

وقال “الأسعد” في مقطع فيديو بثته على حسابه بموقع “تويتر”: “ما زالت ثورتنا تُثبت قوتها وعدالتها ورقي مطالبها في الحرية والعدالة لكل المواطنين السوريين، وأريد أن أغتنم الفرصة على أعتاب الأسبوع الخامس من المظاهرات المباركة”.

وأضاف: “رغم كل الآلم والقهر والعذاب والقتل التشريد الذي مورس من كل قوى الشر والإرهاب المنظم بحق شعبنا الثائر تعود حناجره بصرخات الوحدة وهتافات الحرية والكرامة وأهازيج التمسك بالأرض التي فرطت بها العصابة القابعة في دمشق بدعم من المحتلين الروس والإيرانيين وتواطؤ من الغربيين وصمتهم”.

وتابع “الأسعد”: “أيها الشعب السوري العظيم إن إدلب اليوم هي دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحلب وحماة ودرعا والسويداء ودير الزور والرقة والحكسة ندائها لكم إننا واحد لا خير في الأمريكي ولا الروسي ولا الإيراني ولا المال السياسي القذر”.

وأكد أن “القتل والتهجير لا يفرق بين سوري وسوري، إن داعش والعصابة الحاكمة البي كي كي وحزب الشيطان والصهيوني والإيراني والروسي حلف واحد ضد سيادتنا وقرارنا الوطني”.

واختتم “الأسعد”: “لقد هتفت كل سوريا لكل سوريا في بداية الثورة فلتعد هتفاتنا ضد القتلة المجرمين والغزاة المحتلين وطردهم من بلادنا حتى تعود سوريا حرة سيدة قرارها لصالح شعبها وللحفاظ هلى حضارته وخيراته الحرية للمعتقلين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.