ضابط منشق عن نظام الأسد يفجر مفاجأة خول وزير داخلية “نظام الأسد”

4 يوليو 2018آخر تحديث :
إعلان
وزير الداخلية السوري محمد الشعار
وزير الداخلية السوري محمد الشعار

فجَّر العقيد الطيار المنشق حسن حمادي، نائب وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، مفاجأة بشأن وزير داخلية “نظام الأسد” محمد الشعار.

وقال “حمادي” في تغريدةٍ على حسابه بموقع “تويتر”: “قوى الاحتلال الروسي تعتقل وزير الداخلية في حكومة رئيس العصابة الحاكمة بدمشق محمد الشعار، وضابطًا برتبة عالية”.

وأضاف نائب رئيس “دفاع المؤقتة”: أن “(الأسد) يتساءل عن أسباب اعتقالهما، ولا زال -رئيس النظام بشار- يعتقد أنه رئيس دولة”، مختتمًا تغريدته بالتهكم بقوله: “هزلت”.

وكانت صحيفة “الديار” اللبنانية المقربة من مخابرات “نظام الأسد”، أكدت في تقريرٍ لها مؤخرًا وجود استياء واسع في صفوف النظام من الممارسات الروسية والتي نكَّلت بهم.

وبحسب معلومات أوردها الإعلامي فيصل القاسم، في هذا الصدَّد نقلًا عن مصادره في دمشق، فإن روسيا شنَّت حملة موسعة في صفوف النظام بهدف إعادة ترتيب ما أسمته “الدولة السورية”.

إعلان

يشار إلى أن مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الضباط الروس وهم يهينون “قوات الأسد”، فيما أكدت تقارير إعلامية أن روسيا تتحكم بكافة مفاصل سوريا مستدلةً على تفاوضها مع المعارضة.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.