قناة تركيا بالعربي على يوتيوب تحقق أرقاماً فلكية في نسب المشاهدات والتفاعل

22 يونيو 2018آخر تحديث :
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب

تركيا بالعربي

على الرغم من تأخرنا بتركيا بالعربي في إطلاق قناتنا على يوتيوب، إلا أن الأرقام التي تحققها القناة على الرغم من أنها حديثة العهد ولم يمضي عليها سوى أشهر قليلة حتى باتت تنافس قنوات كبيرة مضى على وجودها على منصة يوتيوب سنوات ولديها مئات الالوف من المشتركين.

فقد باتت قناة تركيا بالعربي وبفضل دعمكم المتواصل لنا، حيث أننا نتابع معكم أحدث الأخبار والقرارات التي تهم العرب في تركيا ولا سيما السوريين والذين يشكلون الجالية الأكبر من العرب في تركيا، فقد باتت القناة تحصد ملايين المشاهدات خلال شهر واحد.

الإعلامي علاء عثمان

وبأحدث إحصائية جديدة فقد تجاوزت القناة 33 ألف مشترك حتى لحظة إعداد الخبر، وهو رقم يعتبر فلكي في قنوات المعلومات والأخبار ونقل القرارات باللغة العربية، حيث تعتبر القناة والتي يديرها الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشؤون التركية من القنوات النادرة على يوتيوب بالمحتوى الهادف، حيث نقدم لكم العديد من الفقرات ومنها أخبار السوريين في تركيا وفقرة سؤال وجواب والتي باتت تحصد ملايين المشاهدات لوحدها شهرياً، حيث نرد فيها على استفساراتكم التي تكتبونها بالتعليقات على فيديوهات القناة، بالاضافة إلى تصنيف نصيحة وغيرها من التصنيفات الفرعية الهامة.

وبحسب أحدث الإحصائيات التي حققتها القناة بفضل دعمكم لنا فقد حصدت 3 مليون و 200 الف دقيقة مشاهدة في آخر 28 يوم فقط، بينما تجاوزت عدد المشاهدات لفيديوهات القناة مليون ونصف المليون مشاهدة خلال آخر 28 يوم، وهي أرقام فلكية مقارنة بقنوات من نفس الإختصاص وهي قنوات نادرة على مستوى اللغة العربية.

كما حققت القناة على مستوى التعليقات ومشاركات الفيديوهات أرقاماً مبهرة للغاية حيث تجاوز عدد التعليقات على الفيديوهات والتي بلغت 355 فيديو حتى لحظة إعداد هذه المادة بوتيرة كبيرة من الفيديوهات يومياً في مختلف المجالات، فقد بلغت التعليقات حتى الان 11 ألف تعليق وجميعها يتم قراءتها بشكل متناوب ونرد على الأسئلة التي تهم أكبر شريحة من المتابعين من خلال فقرة سؤال وجواب، بينما تجاوزت المشاركات للفيديوهات على وسائل التواصل الإجتماعي حتى اللحظة 7535 مشاركة، وهو ما يعتبر دليلاً باهراً على المحتوى الفريد والمميز الذي نهدف إليه في القناة وهو رضى المشاهدين بالمحتوى المهم والهادف.

هذا ونعدكم بمتابعة المشوار في نقل الأخبار والقرارات التركية إلى اللغة العربية بسرعة فائقة على مدار الساعة، حيث يضم فريق عمل الموقع العديد من الإعلاميين والمحررين الذين يدأبون على نقل المعلومة لكم بسرعة وحيادية تامة.

وأخيراً ندعوكم للإنضمام إلى قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بأحدث الأخبار القرارات التركية فور صدورها وعلى مدار الساعة نهايكم عن الرد على استفساراتكم في القناة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.