الطيران الإسرائيلي يدك مواقع جديدة لميليشيا “حزب الله” بريف حمص

29 مايو 2018آخر تحديث :
طائرة حربية
طائرة حربية

دكَّت مقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مواقع عسكرية لميليشيا “حزب الله” اللبناني، في ريف حمص قرب الحدود اللبنانية.

وأفادت مصادر إعلامية، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي نفَّذ، في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت دمشق، غارة على مواقع ميليشيا “حزب الله” في ريف حمص الغربي؛ ما أسفر عن سقوط قتلى بصفوفه بينهم قيادي.

وذكرت المصادر، أن الطيران الإسرائيلي أطلق أربعة صواريخ شديدة الانفجار، تجاه مواقع لتخزين السلاح والذخيرة لـ”حزب الله”، قرب بلدة الغسانية في منطقة القصير.

هذا، ولم تعلق ميليشيا “حزب الله” أو “نظام الأسد” على الغارات الإسرائيلية الجديدة، إلا أن وسائل إعلام موالية، أكدت أن حرائق واسعة اندلعت في المنطقة، قرب الحدود السورية – اللبنانية.

ويواصل “جيش الاحتلال الإسرائيلي” عمليات استهداف الميليشيات والمواقع الإيرانية في سوريا، والنقاط العسكرية التابعة لـ”حزب الله” بهدف إنهاء وجودهم على الأراضي السورية.

وسبق أن قصف الطيران الإسرائيلي مواقع ميليشيا “حزب الله” داخل الأراضي السورية؛ والتي أسفر عادة عن سقوط قتلى وجرحى، بالإضافة إلى تدمير مقرات ومخازن أسلحة، أغلبها في محيط العاصمة دمشق، والبادية السورية ومطار الـ(T4) بريف حمص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.