;

إسطنبول تستضيف منتدى مالي إسلامي في مايو

إسطنبول تستضيف منتدى مالي إسلامي في مايو

تستضيف مدينة إسطنبول التركية، يومي 2-3 مايو/ أيار المقبل، المنتدى العالمي للمجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية (CIBAFI)، برعاية إعلامية من وكالة الأناضول.

ويعقد المنتدى المذكور برعاية وكالة التنظيم والرقابة المصرفية التركية (BDDK)، تحت عنوان “البنية الجديدة للخدمات المالية: الاضطرابات المالية والفرص والقواعد الجديدة”. ويسلط المنتدى الضوء على كيفية التزام القطاع المالي الإسلامي بمسؤولياته، في ظل ارتباطه بالأسواق المالية، وسعيه للتنافس فيما بينها.

ويعتبر المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، مؤسسة دولية غير ربحية تابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، تأسس بمبادرة من البنك الإسلامي للتنمية والعديد من المؤسسات المالية الإسلامية الأخرى عام 2001 ومقره الرئيسي في مملكة البحرين. ويضم المجلس العام في عضويته حوالي 120 مؤسسة مالية، موزعة على 32 دولة، تضم أهم الفاعلين في السوق المالي الإسلامي، ومؤسسات دولية متعددة الأطراف.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW









2018-03-14 2018-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Osman