جمعية دولية تمنح أردوغان “جائزة السلام الدولية” لهذا السبب !!

12 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
أردوغان محبوب الأطفال
أردوغان محبوب الأطفال

قررت الجمعية الدولية لطب الأطفال (IPA)، منح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ” جائزة السلام الدولية”، تقديراً لخدماته لأطفال اللاجئيين.

وأفاد بيان صادر عن الجمعية، اليوم الاثنين، أن إدارة الجمعية أجرت زيارة إلى تركيا، وتفقدت مخيمات اللاجئين، ورأت الجهود والخدمات المقدمة لأطفال اللاجئين.

وأضاف البيان أن مدير العلاقات الخارجية للجمعية “كرم حسن أوغلو” أعلن عقب الزيارة عن قرار الهئية الإدارية للجمعية بتقديم الجائزة إلى الرئيس التركي أردوغان تثميناً للجهود التي أولاها لأطفال اللاجئين.

وأشار البيان إلى أن مشاعر رئيس الجمعية ومسؤوليها تأثرت كثيراً بسبب الجهود التي بذلتها تركيا بقيادة أردوغان لحماية أرواح الأطفال اللاجئين، حيث نجا الكثير منهم من الموت جراء تلك الجهود.

وأوضح البيان أن تركيا فتحت أبوابها واستضافت لوحدها مليون و500 ألف طفل ورضيع في الوقت الذي بقيت العديد من الدول غير مبالية لأوضاعهم.

إعلان

جدير بالذكر أن الجمعية الدولية لطب الأطفال، تعتبر اكبر مؤسسة في العالم في طب الأطفال، ولديها أكثر من مليون عضو من أطباء الأطفال، وتنشط في 140 دولة حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.