السلطات التركية تعلن عن مكافأة مالية ضخمة لمن يسلمها صالح مسلم ومعراج أورال

السلطات التركية تعلن عن مكافأة مالية ضخمة لمن يسلمها صالح مسلم ومعراج أورال

أعلنت اسلطات التركية عن مكافأة بقيمة 4 ملايين ليرة تركية، مقابل العثور على أحد أسماء المدرجين في “القائمة الحمراء للإرهابيين”، ومن بينهم صالح مسلم القيادي الكردي والرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (الوحدات الكردية)، ومعراج أورال (علي كيالي)، قائد ميليشيا المقاومة السورية التابعة للنظام.

وقالت صحيفة يني شفق التركية أنه “تم الإعلان عن الأسماء الأولى التي أضيفت إلى القائمة المحدثة في 9 فبراير/ شباط”.

وتابعت الصحيفة: “بينما أضيف لأوّل مرّة اسم صالح مسلم بين أسماء زعماء منظّمات بي كا كا/كا جا كا –ب ي د/ي ب ك الإرهابية؛ إلى القائمة الحمراء التي تضمّ قادة التنظيمات الإرهابية، تم رفع اسم معراج أورال إلى القائمة الحمراء، بعدما كان مدرجًا ضمن القائمة الخضراء سابقًا”.

وأضافت: “عندما شارك أورال في محادثات سوريا في سوتشي تسبّب في أزمة بين روسيا وتركيا، لتقرّر الأخيرة رفع اسمه إلى القائمة الحمراء، ووضعه ضمن النشرة الحمراء بهدف تسليمه لها، وذلك في 2 فبراير/شباط الجاري، في إطار ثلاث قضايا تمّ رفعها بحقه”.

تفضل بالإنضمام إلى قناة تركيا بالعربي على تيلجرام https://t.me/ArabTurkeycom

2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيا بالعربي