طلبت الحماية المؤقتة “الكملك” من السلطات التركية إلا أن طلبي قد رفض .. فماذا أفعل؟ (فيديو)

29 يناير 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي / خاص

لعل هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة التي يتحدث عنها كثير من السوريين في تركيا والتي رفضت طلباتهم في الحصول على بطاقة الكملك لأسباب عديدة، مع أنهم حاولوا مرات عديدة مع إدارة الهجرة التركية من أجل هذا الأمر. (شاهد الفيديو نهاية الخبر)

ومع أن إدارة الهجرة التركية والتابعة لوزارة الداخلية التركية هي المعنية في رفض الطلبات أو الموافقة عليها ومنحكم صفحة الحماية المؤقتة، إلا أن هناك باب أمل لكثيرين ممن رفضت طلباتهم.

فبحسب ما رصدت تركيا بالعربي عبر الموقع الرسمي للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في تركيا فإن المفوضية من واجبها مساعدتكم في هذه الحالة، حيث قالت:

ان قمتم بطلب الحماية من السلطات التركية ولكن لم تتم الموافقة على طلبكم فالرجاء إعلام مفوضة الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين و/أو منظمات صاحبة المصلحة بهذا الوضع، وبذلك قد تكون مفوضة الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين قادرة على تقديم مساعدة لكم لتدخلوا في إطار الحماية المؤقتة. كما يمكنكم في هذه الحالة الإستفادة من الدعم القانوني أيضاً.

شاهد الفيديو التالي لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.