طفل سوري حرمته صعوبة الحياة مما يحب .. فتفاعل الأتراك معه وتحققت أمنيته !!

10 يناير 2018آخر تحديث :
طفل سوري حرمته صعوبة الحياة مما يحب .. فتفاعل الأتراك معه وتحققت أمنيته !!

تركيا بالعربي

تفاعل ألوف الأتراك من صور أنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي للطفل السوري محمد خالد والذي يعمل في مسح الأحذية ولم تساعده الحياة على ممارسة الرياضة التي يحب في ولاية أديمان، شرق تركيا.

فقد كان الطفل وبحسب ما أطلعت تركيا بالعربي على شبكات التواصل الإجتماعي، كان يمر من أمام صالة رياضية متفرجًا من الخارج لعدم قدرته على التسجيل فيها.

الصور وهو يقف متفرجاً على باب النادي أنتشرت كالنار في الهشيم بين الأتراك، فتعاطف الشعب معه بشكل كبير ما دفع إدارة النادي إلى منحه اشتراك مجاني مدى الحياة.

وحتى الأسبوع الماضي، كان محمد مجرد فتى مثل الآلاف من أقرانه السوريين الذين يسعون لكسب لقمة عيشهم في تركيا، إلى أن انتشرت منذ أيام صورة للشاب وهو ينظر بلهفة عبر زجاج إلى ناد للياقة البدنية الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا.

فقد قررت إدارة النادي منح الفتى بطاقة اشتراك مجانية مفتوحة مدى الحياة.

صاحب النادي، إنجين دوغان، قال إن الفتى البالغ من العمر 12 عاماً أخبر الصحفيين أنه كان يحلم بالانتساب للنادي بتخفيف وزنه وهو يتابع الآخرين يمارسون التمارين داخل النادي عبر زجاج المحل.

وعبر محمد حمزة عن فرحته ببطاقة الانتساب، بينما قال صاحب النادي إنه عرف بقصة الشاب بعد أن التقط أحد مرتادي النادي صورة له أمام المحل وانتشرت بين الناس.

ثم بحث عنه إلى أن وجده في الجوار وقدم له بطاقة العضوية. مضيفاً أن العديد من الأشخاص اتصل به عارضاً مساعدة الفتى.

شاهد الصور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.