وزير الداخلية التركي يعلن عن تدمير عصابة مافيا في عملية أمنية ناجحة بإزمير

23 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان
عاجل وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا
عاجل وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا

وزير الداخلية التركي يعلن عن تدمير عصابة مافيا في عملية أمنية ناجحة بإزمير

أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، عن نجاح قوات الأمن في تدمير عصابة المافيا التي يقودها باتوهان توك في عملية أمنية نوعية نفذتها في مدينة إزمير. وأكد الوزير أن العملية أسفرت عن القبض على تسعة عناصر من العصابة، بالإضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات.

وفي بيان رسمي، أشاد يرلي كايا بجهود قوات الأمن قائلاً: “إن هذه العملية تأتي في إطار جهودنا المستمرة لمكافحة الجريمة المنظمة وضمان سلامة وأمن المواطنين. لقد أظهرت قواتنا مرة أخرى كفاءتها العالية وقدرتها على تنفيذ عمليات دقيقة وفعالة.”

وأضاف الوزير أن العملية الأمنية، التي جرت بتنسيق تام بين مختلف الأجهزة الأمنية والاستخباراتية، تُعد ضربة قوية لبنية العصابة الإجرامية في إزمير، مشدداً على أن الحكومة لن تتهاون مع أي نشاط إجرامي يهدد أمن واستقرار البلاد.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع المعتقلين لكشف جميع التفاصيل المتعلقة بنشاط العصابة وشبكة علاقاتها، مؤكداً أن السلطات ستواصل جهودها للقضاء على الجريمة المنظمة بكل أشكالها.

تأتي هذه العملية كجزء من استراتيجية شاملة تنتهجها وزارة الداخلية لتعزيز الأمن الداخلي ومكافحة جميع أشكال الجريمة، بما يضمن حماية حقوق المواطنين وحرياتهم.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.